آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

إطلاق Facebook Reels عالمياً وطرق جديدة لمنشئي المحتوى لكسب المال

● نطلق Facebook Reels في أكثر من 150 دولة لمنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم لتنمية مجتمعاتهم.
● نقوم بتوسيع اختبارات الإعلانات المتراكبة، بدءاً بإعلانات البانر والملصقات، لمساعدة منشئي المحتوى على كسب المال من Facebook Reels.
● تتضمن ميزات Facebook Reels الجديدة: Remix، المشاركة في Facebook Stories ، وأكثر من ذلك.

اليوم، نعمل على توسيع توفر Facebook Reels لنظامي iOS وAndroid إلى أكثر من 150 دولة في جميع أنحاء العالم. كما نقدم طرقاً أفضل لمساعدة منشئي المحتوى على كسب المال، وأدوات إنشاء جديدة، والمزيد من الأماكن لمشاهدة وإنشاء Facebook Reels.
تنسيق المحتوى الأسرع نمواً لدينا
يمثل الفيديو الآن ما يقرب من نصف الوقت الذي يقضيه الأشخاص على فيسبوك وإنستجرام، وReels هي نمط المحتوى الأسرع نمواً لدينا حتى الآن. نحن نركز على جعل Reels أفضل طريقة للمبدعين ليتم اكتشافهم، والتواصل مع جمهورهم، وكسب المال. نريد أيضاً أن نجعل من الممتع والسهل على الأشخاص العثور على المحتوى الترفيهي وذي الصلة ومشاركته.
منذ إطلاقها في الولايات المتحدة، رأينا مبدعين مثل كورت توتشي (وقطته زيوس) يشاركون اللقطات الكوميدية الأصلية، المؤلفة وكاتبة النشرة أندريا جيبسون تقدم قراءة لشعرها المنشور، ويجرب الزوجان النيجيريان-الأمريكيان لينغ ولامب الأطعمة الجديدة، والراقصة وصانعة المحتوى نيانا غيريرو تقوم بالرقصات الرائجة ، مثل #ZooChallenge.

المزيد من الطرق لكسب المال من Facebook Reels
نخلق مجموعة متنوعة من الفرص للمبدعين لكسب المال من الـReels الخاصة بهم. يدفع برنامج مكافآت Reels Play ، وهو جزء من استثمار منشئي المحتوى البالغ مليار دولار، للمبدعين المؤهلين ما يصل إلى 35,000 دولار شهرياً استناداً إلى مشاهدات Facebook Reels المؤهلة الخاصة بهم. وقد ساعدت هذه المكافآت المبدعين مثل Jason the Great على تمويل صناعة Reels خاصة بهم وفهم أنواع المحتوى التي تصلح لفيسبوك بشكل أفضل. في الأشهر القادمة، سنقوم بتوسيع برنامج المكافآت ليشمل المزيد من البلدان، حتى يمكن مكافأة المزيد من المبدعين لإنشاء Reels تحبها مجتمعاتهم.
بناءً على خبرتنا العميقة في مساعدة منشئي المحتوى على كسب دخل هادف من منتجات تحقيق الدخل مثل الإعلان المضمن في المحتوى وStars، نقوم أيضاً ببناء خيارات تحقيق الدخل المباشر لـFacebook Reels من خلال حصة إيرادات الإعلانات ودعم المعجبين. نوسع اختبارات إعلانات تراكب Facebook Reels لتشمل جميع منشئي المحتوى في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وإلى المزيد من البلدان في الأسابيع المقبلة. نبدأ بتنسيقين: إعلانات البانر التي تظهر كتراكب شبه شفاف في أسفل Facebook Reel، وإعلانات الملصقات: إعلان عبر صورة ثابتة يمكن وضعه من قبل منشئ المحتوى في أي مكان داخل الـReel. تمكن هذه الإعلانات غير-المُقاطِعَة منشئي المحتوى من كسب جزء من إيرادات الإعلان.

أي منشئ محتوى في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك يشارك في برنامج الإعلان المضمن في المحتوى مؤهل تلقائياً لتحقيق الدخل من الـReels العامة المنشورة مع الإعلانات. وبحلول منتصف شهر مارس، ستتوسع هذه الاختبارات لتشمل منشئي المحتوى في جميع البلدان تقريباً التي تتوفر فيها الإعلانات في البث. يمكن لمنشئي المحتوى معرفة المزيد عن الإعلانات المتراكبة على مدونتنا Meta for Creators. سنبدأ أيضا في اختبار Stars على Facebook Reels في الأسابيع القادمة، حتى يتمكن الأشخاص من شراء النجوم وإرسالها أثناء مشاهدة Reels لدعم منشئي المحتوى. تم تصميم كل من الإعلانات المتراكبة وStars بحيث يمكن زيادة دفعات منشئي المحتوى مع زيادة عدد الأشخاص الذين يقومون بمشاهدة Reels والتفاعل معها على فيسبوك.
كما نطلق عناصر تحكم تناسب العلامات التجارية، بما في ذلك قوائم الناشرين، وقوائم الحظر، وفلاتر المخزون، وتقارير التسليم لإعلانات البانر والملصقات في Facebook Reels في كل منطقة تتوفر فيها، مما يمنح المعلنين مزيداً من التحكم في كيفية ظهور إعلاناتهم في الأماكن التي لا يعتبرونها مناسبة لعلامتهم التجارية أو حملتهم. بالإضافة إلى ذلك، كنا نختبر إعلانات الشاشة الكاملة والغامرة ما بين Reels Facebook منذ أكتوبر من العام الماضي، وسنطرحها في المزيد من الأماكن في جميع أنحاء العالم خلال الأشهر المقبلة. تماماً كما هو الحال مع المحتوى العضوي على فيسبوك، يمكن للأشخاص التعليق عليها، والإعجاب، والمشاهدة، والحفظ، والمشاركة، وتخطيها.
المزيد من ميزات التحرير
بالإضافة إلى الخصائص التي أعلنّا عنها في العام الماضي، سيتمكن منشئو المحتوى في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى:
● Remix: أنشئ Reel خاصة بك إلى جانب Reel عامة منشورة على فيسبوك. عند إنشاء Remix، يمكنك إنشاء Reel تتضمن Reel خاصة بمنشئ آخر أو جزء منها.
● Reels 60-ثانية: أنشئ Reels تصل إلى 60 ثانية.
● المسودات: ستتمكن قريباً من إنشاء Reel واختيار “حفظ كمسودة” أسفل زر الحفظ.
● قص الفيديو: في الأشهر القادمة، نخطط لطرح أدوات قص الفيديو التي من شأنها أن تيسر على منشئي المحتوى الذين ينشرون مقاطع فيديو حية أو طويلة الحجم ومسجلة، لاختبار التنسيقات المختلفة.
إنشاء واكتشاف Reels في أماكن جديدة
خلال الأسابيع القادمة، سنقوم بطرح التحديثات التالية لتسهيل إنشاء واكتشاف Reels في أماكن جديدة:
● Reels في Stories: يمكنك مشاركة Reels عامة على Stories على فيسبوك، مما يسهل مشاركة الـReels المفضلة مع الأصدقاء ويمنح منشئي المحتوى المزيد من الرؤية والوصول. ستتمكن أيضاً من إنشاء Reels من الـStories العامة الحالية.
● Reels في Watch: ستتمكن من مشاهدة الـReels مباشرةً ضمن علامة التبويب Watch، كما نقوم بتطوير أدوات لمساعدتك على إنشاء Reels في علامة التبويب Watch أيضاً.
● أعلى صفحة آخر الأخبار: نضيف تسمية Reels جديدة في الجزء العلوي من صفحة آخر الأخبار حتى تتمكن من إنشاء Reels ومشاهدتها بسهولة في بضع نقرات فقط.
● Reels مقترحة في صفحة آخر الأخبار: في بلدان محددة، بدأنا نقترح Reels قد تعجبك في صفحة آخر الأخبار الخاصة بك من أشخاص لا تتابعهم بالفعل.
كما نستكشف طرقاً لتسهيل مشاركة منشئي المحتوى للـReels إلى كل من جمهورهم على فيسبوك وإنستجرام، مثل النشر المتبادل.
يمكنك العثور على Facebook Reels في آخر الأخبار، والمجموعات، وWatch. عند عرض Reel، يمكنك متابعة منشئ المحتوى مباشرة من الفيديو، والتعليق عليه، أو مشاركته مع الأصدقاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى