آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

realme تكشف الستار عن أحدث هواتفها Realme GT 2 Pro

على هامش “المؤتمر العالمي للموبايل” (MWC 2022) الذي يُعقد في الفترة الممتدة مابين 28 فبراير و 3 مارس في برشلونة، كشفت شركة realme ، العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم في مجال صناعة تكنولوجيا الهواتف الذكية ، النقاب رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد والاستثنائي: realme GT 2 Pro. كما أطلقت العلامة التجارية أيضا تقنية جديدة متعلقة بنظام الشحن السريع «UltraDart Charging Architecture» والذي يعد الأكثر فعالية في العالم.

يتميز هاتف realme GT 2 Pro، والذي يعتبر هاتفا ذكيا متطورا ومزودا بتقنيات مبتكرة ومحولات تصميمية، بشاشة العرض Super Reality الممتازة، والتي تم تصميمها خصيصا لتقديم صور واقعية وغنية وطبيعية وأصلية، بالإضافة إلى واجهة عرضية فائقة الدقة تمنح مستخدميها معدل تحديث مرتفع للغاية. كما يتميز الهاتف أيضا بتوفره على أول شاشة من النوع المسطح AMOLED 2K في العالم والتي تشتغل بتقنية LTPO 2.0 ، وكذا شاشة Super Reality مقاس 6.7 بوصة والتي تشتغل بأكثر من 4.5 مليون بكسل. وبالتالي تؤكد كثافة البكسل العالية (التي تصل إلى 525 بكسل لكل بوصة) على أن الصور ستكون أكثر وضوحًا وتوفر تفاصيل مذهلة. وللتأكد من أن شاشة الهاتف ستبقى دوما في حالة جيدة، قامت شركة realme بحمايتها بطبقة زجاجية صلبة من نوع Corning’s Gorilla Victus Tempered Glass المقاومة للتكسر. يشتغل هذا الهاتف الذكي الاستثنائي أيضًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen الذي يعد واحدًا من أسرع المعالجات في العالم. ويتم تبريد هذا المعالج فائق الشحن بواسطة نظام بخار من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ومن بين خصائصه الأخرى، نذكر أن realme GT 2 Pro يتميز بتصميمه الذي يعتبر الأول من نوعه في العالم كهاتف ذكي مصنوع من مركب البوليمر الحيوي القائم الذي تم تطويره بالتعاون مع المصمم الشهير Naoto Fukasawa. حيث أن هذا الإصدار الاستثنائي هو ثمرة 12 شهرًا من البحث ونتيجة العمل على أزيد من 63 نموذجًا أوليًا تم تطويره بالاعتماد على عملية النقش بالليزر 0.1 ملم. كما أن غلاف الهيكل الخلفي لهاتف realme GT 2 Pro مصنوع من مركب الكوبوليمر الحيوي LNP ELCRIN من SABIC والمصادق عليه من قبل برنامج الاعتماد الكتلة الحيوية والطاقة الحيوية المعتمدة +ISCC.

يتوفر هاتف realme GT 2 Pro في الأسواق بأربعة تشطيبات وألوان مختلفة: الأبيض الورقي، والأخضر الورقي، والأسود المعدني ، وأزرق تيتانيوم. كما أن الهاتف مزود بثلاث كاميرات بما في ذلك الكاميرا الأساسية وهي الأولى في العالم ذات زاوية التقاط واسعة تبلغ 150 درجة بالإضافة إلى كاميرا x40 ذات العدسة الدقيقة.

« UltraDart Charging Architecture » : نظام الشحن الأسرع في العالم

قدمت الشركة الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية Realme أيضا، نظامها الجديد الخاص بالشحن الذي يعتبر الأسرع في العالم، يتعلق الأمر ب «UltraDart Charging Architecture» بقوة 150 وات، الذي يسمح بشحن الهاتف الذكي بنسبة تصل إلى 50٪ في 5 دقائق فقط. يستخدم هذا النظام المبتكر مضخات شحن متعددة التعزيزات تعمل على زيادة كثافة تيار الشحن، بطريقة تضمن أداء استثنائيا وآمنا فيما يخص سلامة البطارية ومدة اشتغالها. الأمر الذي يجعل من هذا الهاتف الذكي الاستثنائي جهازا ضروريًا سواء لمحبي الألعاب أو صانعي المحتوى.

تستخدم شركة realme أيضًا أحدث بطاريات الليثيوم وذلك للحفاظ على قدرة بطارية الهاتف تصل إلى 80٪ حتى بعد أكثر من 1000 دورة شحن وإعادة شحن كاملة. وهذا يضمن إطالة وتمديد عمر البطارية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى