آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

HUAWEI MateBook D 15 : القوة القصوى بفضل معالج Intel Core الجيل 11

رفعت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين الستار عن الجهاز الجديد HUAWEI MateBook D 15. ويتعلق الأمر بحاسوب محمول في قمة الابتكار مزود بالمعالج الفائق القوة Intel® Core™ من الجيل الحادي عشر. يستطيع هذا الحاسوب، الذي يُوفر سُرعة استجابة خارقة وأداءً رفيع المستوى، أن يُسَيِّرَ بكل انسيابية عمليات تعاون متعددة الشاشات. بالنسبة لحاسوب هواوي ماتبوك دي 15، الذي صمم خصيصا بهدف الاستجابة لاحتياجات الشباب، لا يهم إن كان سيستخدم في إطار محاضرة افتراضية، أو لمواصلة العمل الإنتاجي خلال التنقل، أو في التجارب متعددة الوسائط.

يتوفر HUAWEI MateBook D 15بمعالج i5 الجيل 11 في نسختين : 256 GB ابتداء من 6490 درهما، و 512 GB بثمن 8990 درهما، وهو متاح عند متاجر : Iwashop، وHuawei Stores موروكو مول و الزرقطوني، وسلاسل متاجر المنتجات الإلكترونية.

بالإضافة إلى التوفر على معالج فائق القوة، فقد تم تزويد HUAWEI MateBook D 15بمعالج الرسومات الجديد Intel® Iris® Xe من أجل عرض بصري متألق أكثر دقة وانسيابا. كما يتميز بتجميع العديد من التكنولوجيات المبتكرة، مثل التعاون متعدد الشاشات، زر الشحن القابل للإغلاق باستعمال البصمات، بالإضافة إلى Wi-Fi 6 مزدوج الهوائي، من أجل تجويد تجربة المستخدم بشكل كلي الشيء الذي ينتقل بالحاسوب المحمول من كونه مجرد أداة للإنتاجية إلى وضع المرافق الذكي.

شاشة العرض الكامل FullView للحصول على صور تشد الأنفاس مع حماية عيون المستخدم

جُهِّزَ HUAWEI MateBook D 15بشاشة IPS مضادة للانعكاس Full HD بسعة 15 بوصة، والتي أعادت استعمال التصميم المُمَيِّز للسلسلة FullView. وتعطي هذه الشاشة، من صيغة 16:9، نسبة مذهلة لاحتلال شاشة العرض لسطح الحاسوب، والتي تصل إلى 87%، وذلك من أجل تجربة سينيمائية غامرة رائعة. كما حصلت الشاشة على شهادات المطابقة لمعايير TÜV Rheinland Low Blue Light و Flicker Free، بحيث يُمَكِّنُ المستوى المنخفض للضوء الأزرق من تخفيف التعب البصري المرتبط بالاستعمال الطويل للشاشة.

جمال معدني مصحوب ببساطة وتواضع التصميم

يتحلى HUAWEI MateBook D 15الجديد بتصميم بسيط ذو خطوط رفيعة ونقية، مجسدا أكثر من أي وقت مضى فلسفة التصميم “Pure Shape” من هواوي. ويتمتع الجسم المعدني للحاسوب المحمول ببساطة أنيقة تزيد من تألقها الألوان الرمادية والفضية Space Grey أو Mystic Silver.

يعتبر HUAWEI MateBook D 15 شاهدا على التزام هواوي من أجل توفير منتجات عالية الجودة والمتميزة بالإتقان في صناعتها. بوزنه الذي لا يزيد عن 1.56 كيلوجرام (1) وسمكه القياسي البالغ 16.9 ملمتر (2)، صمم هذا الحاسوب ليرافق مستخدمه في كل أسفاره ! وهو يتوفر كذلك على العديد من المنافذ الموضوعة على جانبيه والتي ستكون دائما مفيذة جدا مهما تنوعت سيناريوهات استعمالاتها.

أقصى درجات الأداء وصمود أمام كل الاختبارات

بالنسبة للمستهلكين الشباب، لا يشكل جهاز الحاسوب أداة عمل فحسب، بل هو أيضا منصة ترفيهية. ويأتي HUAWEI MateBook D 15 مجهزا بالمعالج أنتل كور الجيل11 الذي يقدم تكنولوجيا SuperFin 10 nm. ويشكل هذا المعالج المكون من ثمانية قلوب العنصر الضروري الذي يحدث الفرق بالنسبة للشغوفين بألعاب الفيديو. كما يتوفر ماتبوك دي 15 أيضا على بطاقة رسومات Intel®Iris® Xe مندمجة، والتي تعطي أداء غرافيكيا عالي المستوى، بالإضافة إلى ذاكر DDR4 مزدوجة القناة بحجم 8 Go، ووسيط تخزين ذو حالة ثابتة SSD NVMe PCIe من أجل قراءة وكتابة أكثر سرعة. فعبر نقرة بسيطة على الأزرار Fn و P، سيتمكن المستعملون من تنشيط نمط “الأداء” من أجل تشغيل التطبيقات الأكثر ثقلا والأكثر تطلبات بسهولة ويسر وانسيابية. ومما يزيد في إثراء هذا الجهاز تزويده بنظام تبريد متطور مزود بمروحية مجهزة بِشَفَرَاتٍ من نوع Shark HUAWEI عالية الكثافة وأنبوبين حراريين. ويستفيد هذا النظام من تصور هندسي إلكتروني – حيوي (bionique) الذي يضمن استقرار أداء HUAWEI MateBook D 15مهما كان أسلوب استخدامه. من جانب آخر، جهز HUAWEI MateBook D 15 ببطاقة واجهة الشبكات Wi-Fi 6 بهوائي مزدوج من أجل فعالية قصوى عند اتصال بالأنترنيت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى