آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلتكنولوجياتسلايدر

أجهزة LG … حياة أكثر نقاء وصحة للجميع

يقودنا الوضع الحالي إلى أن نكون أكثر وعياً بعاداتنا الصحية وقضاء المزيد من الوقت في المنزل. وهي مناسبة للتأكد من أن تجهيزاتنا الداخلية نظيفة قدر الإمكان. تقدم النظافة المنزلية الأفضل العديد من الفوائد: حمايتك من مسببات الحساسية والغبار؛ الحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول؛ تنفس هواء نظيفًا وصحيًا لك ولعائلتك. هذا هو موضوع الندوة التي نظمتها إل جي إليكترونيكس المغرب، بحضور اثنين من خبراء الصحة، تحت شعار: “حياة أكثر نقاء وصحة لعائلاتنا: أولويتنا للجميع”.

أطعمة أكثر صحة
إن ضمان تخزين طعامك بأمان وإمكانية استهلاكه دون مخاطر هو ضرورة ملحة. عند تخزين طعامك في الثلاجة، احرص على تجنب انتقال التلوث؛ هذا هو أحد المخاطر الرئيسية عند تخزين الأطعمة معًا. يجب حفظ اللحوم والأطعمة النيئة في الجزء السفلي من الثلاجة / المبرد حتى لا تتسرب السوائل إلى الأطعمة الأخرى، ويجب فصلها تمامًا عن الأطعمة الأخرى عالية الخطورة.
عند طهي الطعام، يجب عليك دائمًا تبريده أو تجميده في أسرع وقت ممكن بعد الطهي؛ كقاعدة عامة، ما يصل إلى ساعتين بعد الطهي. تقدر مختلف الجمعيات المهتمة بالصحة مدى درجة حرارة الخطر لنمو البكتيريا في الغذاء ما بين 4.45 و60 درجة مئوية. لذلك حافظ دائمًا على درجة حرارة الطعام أعلى أو أقل من هذا النطاق.
وصرح الدكتور نبيل العياشي، اختصاصي التغذية: “في الوقت الذي أصبحت فيه الصحة مرة أخرى مصدر قلق كبير، من الضروري عدم إهمال أي تفاصيل في مكان معيشتنا وفي نظامنا الغذائي”، مضيفا أن “الحفاظ على النظافة المنزلية الجيدة يقطع شوطًا طويلاً في تحسين رفاهية الفرد”. وبحسب هذا الخبير “تسمح لنا الثلاجات اليوم بالحفاظ على صحتنا والحفاظ على العناصر الغذائية في طعامنا”.
يمكن أن تساعدك أجهزة LG أيضًا في الحفاظ على طعامك طازجًا لفترة أطول، عن طريق توزيع الهواء النظيف بشكل صحي في ثلاجتك. على سبيل المثال، تتميز ثلاجة Door-in-Door بوظيفة خاصة للنظافة والانتعاش تعمل على تنقية الهواء في الثلاجة، مما يقلل من البكتيريا والجزيئات المسببة للرائحة. لا يحافظ هذا على طعامك طازجًا فحسب ، بل يحافظ أيضًا على نظافة ثلاجتك.
إذا كنت تمتلك طرازًا آخر من ثلاجة LG ، فستحصل أيضًا على العديد من الميزات التي تساعدك في الحفاظ على طعامك في حالة جيدة. الاعتبار الرئيسي للحفاظ على الطعام طازجًا هو التحكم في درجة الحرارة. مع LG InstaView ، لديك فلتر Pure n Fresh الذي يقوم بتوزيع وتنقية الهواء داخل ثلاجتك.
يمنحك حل Nature Fresh للمجمد السفلي LG كل ما تحتاجه للحفاظ على طعامك طازجًا لفترة أطول في ثلاجتك. تحافظ تكنولوجيا Linear Cooling على طعامك عند درجة حرارة ثابتة 0.5 درجة ، 24 ساعة في اليوم. أخيرًا ، تعمل وظيفة Door Cooling على تبريد ثلاجتك بشكل أسرع وتضمن تبريدًا متساويًا ، لمنع تسخين المشروبات.
قامت LG ، المعروفة والمشهورة بابتكاراتها في مجال الأجهزة المنزلية ، بتطوير تكنولوجيا Hygiène Fresh. وهو نظام تنقية للهواء يتم تركيبه في ثلاجات معينة والذي يزيل الروائح والبكتيريا بشكل خاص. حيث أكدت السيدة بسمة خيسارة، أخصائية التسويق والاتصالات في H&A: “يتم تنقية هذا الهواء قبل تفريغه في الجهاز”.
عندما يتعلق الأمر بغسالات الأطباق، فإن تكنولوجيا QuadWash من LG توفر غسيلًا شاملاً وتنظيفًا جيدا ومستوى عالٍ من النقاء. والنتيجة: ضمان تطهير الأطباق بنسبة 99.999٪.
في الواقع ، تولد تكنولوجيا TrueSteam جزيئات بخار عالية الحرارة لتنظيف كل شيء ، وفصل البقع وبقايا الطعام بسهولة عن الأطباق. QuadWash هي تقنية أساسية أخرى تستخدم أربعة أذرع رش لرفع مستوى التميز في الغسيل.

ملابس أكثر نقاء وصحة
قد تعتقد أن الغسالات الآلية تزيل كل الأوساخ، لكن هذا ليس هو الحال دائمًا. خاصة إذا كان أفراد عائلتك لديهم حساسية من حبوب اللقاح أو يعانون من الربو، فمن الضروري تنظيف ملابسك بشكل صحيح.
حيث صرحت الدكتورة بشرى لطفي ، أخصائية أمراض الرئة والحساسية: “الملابس التي نرتديها هي مصدر لعث الغبار والميكروبات التي يجب أن نحمي أنفسنا منها قدر الإمكان”.
مع الغسالات البخارية من إل جي، يمكنك تنظيف ملابسك بدورة مصممة خصيصًا للحسياسة، والتي تجمع بين الماء والحرارة لتعقيم الغسيل وإزالة ما يصل إلى 99.9٪ من مسببات الحساسية *. ومع ذلك، تظل هذه الدورة دقيقة لملابسك ؛ ولا داعي للقلق بشأن تعرضها للتلف في هذه العملية.
كما أن تكنولوجيا TrueSteam موجودة أيضًا في غسالات LG. ويضمن هذا الابتكار، المعترف به من قبل منظمات موثوقة مثل مؤسسة الربو والحساسية الأمريكية (AAFA) ، تقليل مسببات الحساسية لعث الغبار بنسبة 99.9٪. لا يقتل نظام العناية بالملابس الجراثيم والبكتيريا الموجودة عادة في الملابس فحسب، بل إنه فعال أيضًا في تنظيف الألعاب المحشوة أو حقائب الظهر.
أما بالنسبة للمعالجة اللطيفة لغسيلك، فإن المكواة البخارية LG Styler متوفرة أيضًا لضمان نظافة ملابسك بشكل صحي. قل وداعًا للتنظيف الجاف باستخدام خزانة الملابس المبتكرة هذه، والتي تضمن بقاء أدق المنسوجات – من ملابس السهرة إلى السترات وألعاب الأطفال والبطانيات المفضلة – خالية تقريبًا من مسببات الحساسية والبكتيريا *. إنه ببساطة أفضل حل للحصول على ملابس نظيفة في المنزل.
تلعب الأجهزة المنزلية دورًا متزايد الأهمية في الحفاظ على الصحة والرفاهية. حيث اختتمت السيدة بسمة خيسارة، أخصائية التسويق والاتصالات في H&A: “لأي شخص يتطلع إلى تبني أسلوب حياة أكثر صحة، فإن إنشاء منزل أكثر نظافة هو نقطة انطلاق جيدة”.
نمط الحياة هذا ممكن تحقيقه ويمكن الوصول إليه بطريقة بسيطة بفضل تطبيق LG Smart ThinQ الذي يعمل على التركيز والإعلام وتقديم المشورة بشأن أفضل طريقة لضمان سلامتها الصحية والنظافة.

* تقضي دورة العناية بالحساسية المعتمدة من مؤسسة BAF (المؤسسة البريطانية للحساسية) على 99.9٪ من عث الغبار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى