آخر الأخبارجديد الأسواقسلايدرموضة و جمال

Bernhard H Mayer تكشف عن مجموعة Empire الجديدة من الساعات الفاخرة

تطرح الشركة السويسرية للساعات الراقية التابعة لـ"كيونت" أربع ساعات جديدة ضمن تشكيلتها الجديدة Empire

كشفت Bernhard H. Mayer، علامة الساعات والمجوهرات السويسرية الفاخرة التابعة لـ”كيونت”، النقاب عن مجموعة جديدة من الساعات الراقية تحت إسم Empire – The Measure of A Moment. وتتميز التشكيلة الجديدة بتصميم ووظائف تجسد التقاليد العريقة الحافلة بالتميز والابتكارات العصرية لصانع الساعات السويسرية.

ومثلما هو الحال مع جميع ساعات Bernhard H. Mayer، فإن مجموعة Empire تتميز بكونها متنوعة، فهي تتكيّف مع شخصية مرتديها، كما أنها مصممة لتكون عملية وأنيقة أيضاً، مما يتيح ارتداءها في أي مناسبة. وتتكون هذه التشكيلة من ساعة Empire Portus وساعة Empire Clara، واللتين تتوفران بخيارين مختلفين للسوار والمطاط والستانلس ستيل.

وتعتمد كل ساعة في التشكيلة على المحرك السويسري ذو حركة أوتوماتيكية ذاتي التعبئة والمزخرف، وتأتي بتصميم مستوحى من الأسلوب الكلاسيكي مع لمسة جمالية تصميمية عصرية وأنيقة. وتتكون ساعات التشكيلة من حركة مطلية بالروديوم مزوّدة بوزن متأرجح يزدهي بزخرفة رائعة بنقشة Côtes de Genève، ما يضفي إحساساً بالعمق على واجهة الساعة من خلال التقاط وعكس الضوء من الحركة.

كما تتميز الساعات بجسور ذات حبيبات دائرية مع حافّات حلزونية وبراغي زرقاء تقليدية. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم السوار والعروات والعلبة والحواف الفولاذية بالكامل للساعات مع الأخذ في الاعتبار تلبية متطلبات الأداء غير الوظيفية باستخدام فرش وستانلس ستيل لتحقيق الدمج بذكاء بين المظهر الكلاسيكي والمتانة والابتكار.

وبهذه المناسبة، قالت “مالو كالوزا”، المديرة التنفيذية لدى “كيونت”: “لقد أردنا أن تُبرز هذه الساعات الثقة وأن تجعل كل من يرتديها مميزاً بصرف النظر عن المكان الذي يتواجد فيه. حيث وضعنا تصوراً لتصميم يتسم بالأناقة والرقي والجاذبية، يجمع بين الطابع العصري والنقاء الكلاسيكي، للاحتفاء بكل لحظة في الحياة”.

وأضافت “كالوزا”: “تتمتع شركة Bernhard H. Mayer بتاريخ عريق وتقليد للتميز يعود لأكثر من 150 عامًا. وهذا هو السبب الذي يجعلنا نتعامل مع كل مجموعة باهتمام بالغ مع العناية بأدق التفاصيل، وذلك تقديراً للإسهامات الاستثائية المذهلة التي تقدمها هذه العائلة والأجيال العديدة من الحرفيين البارعين الذين تركوا بصماتهم في الشركة. ونحن على ثقة بأن خدماتنا ترقى لأعلى المعايير التي وضعتها شركة Bernhard H. Mayer ، وأن عملائنا سيحبون هذه الساعات المميزة من تشكيلة Empire الجديدة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى