آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيهسلايدر

حفل «Stars in The Place» يدشن عودته القوية

– حفل 2022 يحتفي بالمغرب، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس
-حفل دولي ضخم، يقدمه النجم العالمي Gims للجمهور الواسع، بدعم من مجموعة Lamalif.
-الموعد يوم 29 دجنبر 2022، بالساحة الأسطورية لجامع الفنا بمراكش، من أجل حفل استثنائي.

مراكش في 25 يوليوز 2022، تعلن مجموعة Lamalif عودة حفل «Stars in The Place»، الذي شهد نجاحا منقطع النظير في دورة 2019. الحفل يعود بعد سنتين من الغياب سبب جائحة كورونا، بتاريخ 29 دجنبر 2022، وذلك بساحة جامع الفنا الأسطورية.

وجرت الاستعدادات على قدم وساق، من أجل ضمان تنظيم استثنائي للحفل، سواء تعلق الأمر بتصاميم أو وضع المنصة، إضافة إلى الإدارة الفنية والبرمجة… كل هذا بهدف إنجاح هذا الحدث الثقافي والترفيهي بامتياز.

الحفل الذي يدعو لقيم الانفتاح والتسامح والأخوة بالمملكة المغربية، من إشراف النجم العالمي Gims وبتنظيم من مجموعة Lamalif، التي تعطي للجميع، المغاربة، السياح والأجانب موعدا، في ساحة جامع الفنا لتقاسم هذه التجربة الثقافية الملأى بالاحتفالية والفرحة.

وحول هذا الحدث الفني والثقافي، يقول مولاي الكبير اسماعيلي علوي، الرئيس المدير العام لمجموعة Lamalif “إن حفل «Stars in The Place» يروج لبلدنا المغرب، ونحن فخورون أن يكون تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. وبتنظيمها لهذا الحدث تكون مجموعة Lamalif قد أكدت مرة أخرى عن كونها شركة مواطنة، ترفع شعار دمقرطة الولوج إلى الثقافة والفن، فهذا الحفل تعبير صريح لالتزامنا مع المدن والجهات كشركاء مميزين”.

أما مؤسس حفل «Stars in The Place» الفنان العالمي Gims ومعه مديره الفني يوسف أعراب، فيؤكدان بدورهما على “قيم السلام والأخوة كرسائل يروج لها هذا الحفل” معبرين بالقول “نود أن نعبر لجلالة الملك محمد السادس ولكافة المغاربة حبنا للمغرب وعن إرادتنا الحازمة في المساهمة في الدينامية الاقتصادية والثقافية التي تعرفها المملكة، تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك”.

دورة 2019 من «Stars in The Place» بلغة الأرقام :

أكثر من 140 ألف متفرج
15 شريكا ومحتضنا
50 وسيلة إعلام وطنية ودولية حاضرة
أكثر من مليون مشاهدة على منصة YouTube

ويطمح المنظمون خلال هذه الدورة من أجل تحطيم كل الأرقام، لا سيما المتعلقة بالمتابعة. ففي 2019، حضر ما يزيد عن 140 ألف متفرج الحفل الضخم للنجم Gims ومعه الفنانون : Lartiste، Dadju، Aminux، L7or ومحمد رمضان…. وعلى امتداد ساعتين، استمتع الحضور بعرض غير مسبوق بمعايير دولية، حيث كان الفنان Gims قد صرح حينها “أنا فخور بالدعم الذي قدمه صاحب الجلالة لهذا الحدث الثقافي، الذي يحتفل بالسلم والتسامح، أتقدم بخالص شكري لمجموعة Lamalif، وأصدقائي الفنانين”.
ولم يكن ممكنا أن تنجح دورة 2019 لولا تظافر مجهودات سلطات مدينة مراكش، ودعم الشركاء والمحتضنين، ناهيك عن التغطية الاستثنائية من لدن 50 وسيلة إعلام وطنية ودولية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى