آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيهسلايدر

منتجع السعیدیة ینظم، بشراكة مع إذاعة “ھیت رادیو”، حفلا موسیقیا كبیرا على شاطئ المحطة السیاحیة

تتوالى الأحداث والتظاھرات بمنتج السعیدیة لتجعل من موسم صیف 2022 موسما حافلا بالأنشطة وملیئا بالمفاجآت الجمیلة لزوار المحطة السیاحیة. فبعد تنظیم تظاھرة الفنون الحضریة "الجدران السعیدة"، والعدید من المسابقات والمباریات الریاضیة، ومھرجان الموسیقى الشعبیة ...یواصل منتجع السعیدیة العزف على نفس الوثیرة ویستعد لاستقبال حفل موسیقي كبیر، مجاني ومفتوح للعموم، بمشاركة نخبة متمیزة من الفنانین المغاربة المرموقین.

ففي إطار برنامج تنشیط المحطة السیاحیة برسم موسم صیف 2022، سیكون كل زوار منتجع السعیدیة على موعد مع سھرة فنیة كبرى بمناسبة الحفل الموسیقي المجاني الذي سینظمھ المنتجع بشراكة مع إذاعة “ھیت رادیو”، وذلك یوم السبت 6 غشت 2022 ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء. بھذه المناسبة، ستصدح الموسیقى في الشاطئ الغربي للمحطة السیاحیة، وسیُتْ ِح ُف نجوم الموسیقى المشاركین في الحفل الجمھور الحاضر بأروع أغانیھم.

من تنشیط مومو، ستستضیف ھذه السھرة الفنیة، التي ستقام في الھواء الطلق والمفتوحة أمام الجمھورالعریض، نخبة من الفنانین المغاربة الذائعي الصیت :

– دي دجي بیازید – فنایر – دراكانوف – .بدر سلطان – ھند زیادي

وفاء منھ لالتزامھ الراسخ بتشجیع مواھب الجھة الشرقیة، حرص منتجع السعیدیة، بدعم من شریكھ “ھیت رادیو”، على إدراج فن َّا َن ْی ِن ینحدران من الجھة الشرقیة في البرمجة الفنیة للحفل الموسیقي. وسیمكن ھذا الحفل، بفضل لائحة الفنانین المشاركین والترویج الكبیر الذي یحظى بھ، من استھداف جمھور واسع : الساكنة المحلیة، المصطافین المغاربة القادمین من جھات أخرى، بالإضافة إلى السیاح الأجانب ومغاربة العالم. كما یھدف كذلك إلى ترسیخ أھمیة الأنشطة الفنیة والثقافیة في تنمیة المحطة السیاسیة وتعزیز إشعاعھا على المستوى الوطني والدولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى