آخر الأخبارأكل و شربجديد الأسواقسلايدر

KFC تفتتح مطعمًا جديدًا بـ”درب غلف”

تواصل سلسلة مطاعم الوجبات السريعة KFC (كنتاكي فرايد تشيكن)، العلامة التجارية للوجبات السريعة المتخصصة في الدجاج توسعها في المغرب، وذلك من خلال افتتاح مطعم في “درب غلف”، بالدار البيضاء.ويتربع هذا الافتتاح الجديد على مساحة 250 مترًا مربعًا، وقد تمت تعبئة استثمار بقيمة 6 مليون درهما لتنفيذ هذا المشروع الذي يتميز بتصميمه الحديث والمريح. ويقدم مطعم KFC الجديد للزبناء خيارات مختلفة لتقديم الطعام: تناول الطعام في عين المكان، أو في الخارج أو الطلبات الخارجية أو التوصيل (مع شركائها).

وأطلقت KFC في أعقاب هذا الافتتاح، قائمة متميزة جديدة فاخرة خاصة بالأطباق، مقترحة بسعر منخفض ومتوفرة بجميع مطاعم العلامة في جميع أنحاء المملكة. وتتميز هذه القائمة الجديدة عن جميع أنواع “البورغر” الأخرى بوصفة “محلية الصنع” جديدة تعتمد على خبز البريوش ، وفطيرة البطاطس ، والدجاج المقرمش بالإضافة إلى المكونات الجديدة التي ستسعد براعم التذوق لديك. وكلها معروضة بسعر أقل من 50 درهمًا ، بما في ذلك البطاطا المقلية والمشروبات!

وبذات المناسبة صرح أنس قدميري، المسؤول المكلف بالعمليات داخل KFC بالمغرب :”تضمن KFC مذاقًا فريدًا وجودة تذوق لجميع منتجاتها لتظل دائمًا متوافقة تمامًا مع انتظارات زبنائها. نحن نعمل فقط مع الموردين الذين يحترمون بشكل دقيق دفتر التحملات الصارم ومعايير الجودة المحددة للغاية. وأضاف قدميري بالقول :”يسعدنا تشغيل هذا الافتتاح الجديد لنكون أقرب إلى زبنائنا، وأيضًا لإطلاق قائمة جديدة في القريب العاجل والتي ستنجح لا محالة في إرضاء براعم التذوق لعشاق KFC وتصبح من أكثر المنتجات مبيعًا، مثل المنتجات الأخرى للعلامة التجارية”.

يقدم مطعم KFC (كنتاكي فرايد تشيكن) الجديد بـ”درب غلف”، بشكل حصري منتجات محلية (خاصة الدجاج، وهو المكون الرئيسي للعلامة التجارية)، وذلك بهدف تشجيع استهلاك المنتجات الـ 100 بالمئة مغربية. المطعم يُدار من طرف فريق شاب، نشيط ومتمكن، يتكون من 50 عضوًا يعملون بشكل ومباشر وغير مباشر. واستفاد هذا الفريق من تدريب كنتاكي الدولي الذي استمر عدة أسابيع. أخيرًا ، لاحظ أن مطعم KFC الجديد هذا هو جزء من استراتيجية تطوير طموحة بقيادة العلامة التجارية. كنتاكي متواجدة في المدن التالية: الدار البيضاء، الرباط ، طنجة ، مراكش ، أكادير ، مكناس ، القنيطرة والآن في الجديدة. افتتاحات جديدة أخرى مخطط لها في الأشهر القادمة!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى