آخر الأخبارأخبار الماركاتقروض و تمويلات

فيفو إنيرجي تحصل على علامة “منتوج السنة” للمنتوجين

• انتخب شال في باور “منتوج السنة” للسنة الثالثة على التوالي
• حصل “شال أدفانس” أيضا على هذه العلامة المرموقة في فئة “زيوت التشحيم للدراجات النارية”
• تترجم هذه المكافآت الالتزام المتواصل لشركة فيفو إنيرجي المغرب بالجودة والأداء ورضا الزبناء.

شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، تحصل على علامة “منتوج السنة لعام “2023 بشأن الوقود المعزز “Shell V-Power” للسنة الثالثة على التوالي. علاوة على ذلك، التحق “Shell Advance” بهذه المسابقة المرموقة وحصد الجائزة نفسها للمرة الأولى في هذا العام. وهكذا، حددت لجنة مستقلة مؤلفة من 3.000 مستهلك تفضيلها لمنتوجات شال من حيث الجاذبية والجودة والابتكار.
ومنذ صدوره في السوق عام 2016، أصبح “Shell V-Power” الخيار المفضل لسائقي السيارات المغاربة بفضل أدائه الأمثل على المحركات. وعلى غرار جميع تشكيلة الجيل الأحدث من وقود شال، فإن منتجات “Shell V-Power” معززة بتكنولوجيا “دينافليكس”. يتوفر Shell V-Power الخالي من الرصاص على جزيئات التنظيف، ويقلل من الاحتكاك ويساعد المحرك على الاشتغال بطريقة سليمة. أما Shell V-Power ديازل ، فيساعد على استعادة حتى 100٪ من أداء المحرك. وهذه الميزات الاستثنائية هي التي أهلت Shell V-Power في عام 2021 لنيل علامته الأولى “انتُخب منتوج السنة”. وحافظت فيفو إنيرجي المغرب منذئذ، على معايير التميز والجودة التي مكَّنت هذا المنتوج من الحصول على هذه المكافأة كل سنة.
وحظي “Shell Advance” بتأييد سائقي الدراجات النارية ونال علامة “منتوج السنة” في فئة “زيوت التشحيم الخاصة بالدراجات النارية”. ويسلط هذا التتويج الضوء على الجودة الاستثنائية لتشكيلة زيوت المحرك التابعة لشركة فيفو إنيرجي والمُعدة خصيصا لضمان حماية وموثوقية محركات الدراجات النارية الحديثة والكلاسيكية. وعلاوة على ذلك، تم تتويج مجموعة زيوت المحرك الفاخرة “Shell Helix Ultra” بعلامة “منتوج السنة لعام 2022” في فئة “زيوت التشحيم”. و تعزز هذه التكريمات مكانة فيفو إنيرجي المغرب كشركة رائدة للابتكار والأداء في السوق. وتكافئ علامة “انتُخب منتوج السنة” جاذبية المنتوجات ونية شرائها وابتكارها لدى عينة مؤلفة من 3.000 شخص. ويعَد نيل منتوجي “Shell V-Power” و”Shell Advance” لهذا التميز تأكيدا لثقة المستهلكين المغاربة فيهما وتفضيلهم لهما.
وقد صرحت سلوى بن سليمان، مديرة التسويق لدى شركة فيفو إنيرجي، قائلة: « إن حصول شركة فيفو إنيرجي المغرب على هذه العلامة المرجعية يؤكد ويرسخ سمعتنا الممتازة في السوق ويترجم التزام شركتنا بالابتكار ورضا الزبناء. نحن فخورون بتميز منتوجاتنا، وهذا ما يعزز ثقتنا في استراتيجيتنا المتمحورة حول الجودة ومستويات عالية من الأداء. »
ويظل التحسين المتواصل للمنتوجات في صلب استراتيجية التميز لشركة فيفو إنيرجي المغرب، التي تطمح في أن تكون شركة الطاقة التي تحظى بأعلى قدر من الاحترام في المغرب، مع الاستجابة للمعايير الدولية للجودة الأكثر صرامة وتطلبا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى