آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

« لطفي النحيلة» الإبداع الفني الجديد لإنوي بمناسبة شهر رمضان

كموعد من المواعيد الرئيسية في رمضان بالمغرب، وبعد Switchers، #Code، Sa3a، Rezo وVIP، يعود إنوي بسلسلة فنية جديدة تحمل إسم «لطفي نحيلة».

تجري أطوار هذا العمل السمعي البصري الجديد في 15 حلقة من ثماني دقائق للواحدة. وسيبث على الشبكات الاجتماعية لإنوي وعلى القناة الثانية المغربية 2M خلال شهر رمضان بوتيرة حلقة كل يومين.

تحكي هذه الكوميديا الاجتماعية، التي قام بتأليفها هشام العسري وإخراج مشترك مع حمزة عطيفي، قصة عامل توصيل مرتبط بالانترنيت بشكل مفرط، يدعى لطفي، ويحلم بأن يتمكن يوما من إطلاق تطبيقاته الجوالة الخاصة وأن يصبح من الأثرياء الجدد للعالم الرقمي. وفي انتظار ذلك، يظل لطفي مجبرا على العمل كموزع لتدبر مصروفه الشهري وتمويل دراسته.

وشخص دور لطفي النحيلة في هذا العمل الكوميدي النجم الشاب الصاعد أيوب أبو نصر، وبطولة كل من السعدية أزكون، بنعيسى الجراري، فاطمة الزهراء الجواهري، صالح عبد الحق، فدوى لحلو، مالك أخميس، وآخرون… وستعرف حلقات السلسلة أيضا مشاركة العديد من ضيوف الشرف: رشيد الوالي، فاطمة الزهراء قنبوع، جواد الزايري، فدوى الطالب، المهدي فلان وفاطمة الزهراء لحرش.

تنطلق هذه السلسلة من واقع المجتمع المغربي وخاصة ظاهرة التجارة الإلكترونية التي عرفت نموا كبيرا خلال السنوات الأخيرة، وعلى الخصوص منذ بداية الأزمة الصحية. فبنشأة هذه المنظومة الجديدة، أصبح عمال التوصيل مثل لطفي جزء ثابتا من واقعنا اليومي، مدعومين بالانترنيت الذي يمكنهم من عرض خدماتهم كل يوم في أفضل الظروف.

« لطفي النحيلة » هي السلسلة السادسة التي ينتجها إنوي منذ 2012. وبذلك تنضاف إلى Switchers، #Code، Sa3a، Rezo وVIP كأكثر المحتويات السمعية البصرية مشاهدة على الأنترنيت من طرف المغاربة. حيث تجاوز عدد مشاهدات هاته السلسلات التي أنتجها إنوي أكثر من 130 مليون مشاهدة. و على غرار السلسلة الجديدة، تهدف الإنتاجات الفنية لإنوي إلى مواكبة المبدعين والمنتجين المغاربة لإنتاج محتوى بديل وملائم لمتطلبات المشاهدين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى