آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلتكنولوجياتسلايدر

LG تقدم أحدث حلول تكييف الهواء

تستأنف الشركات العمل حضوريا، مع الرجوع إلى زيارة المؤسسات المفضلة بشكل مكثف. يجب إجراء الاستعدادات المناسبة ، والتي تشمل إرشادات التباعد الاجتماعي وأنظمة دوران الهواء الكافية.
تم تصميم Multi V5 من LG ليكون الحل الشامل لتكييف الهواء الداخلي للمباني والمدارس والوحدات السكنية وغيرها. يجمع LG Multi V5 بين التقنيات المتقدمة لتقديم أقصى قدر من كفاءة الطاقة مع تقليل تكاليف التشغيل. تتميز بأحدث أجهزة التحكم بالاستشعار المزدوج التي تستشعر الرطوبة ودرجة الحرارة من أجل تشغيل اقتصادي ومريح.
يتم تشغيل LG Multi V5 بواسطة الضاغط العاكس المطلق. يعمل هذا الضاغط الجديد على تحسين كفاءة الطاقة وأداء الضاغط. يستخدم محملًا مطورًا مع مادة PEEK (Polyetheretherketone) ، وهو بوليمر لدائن حرارية يزيد من المتانة والموثوقية. كما أنها تستخدم تقنية حقن البخار، وهو تأثير ضغط على مرحلتين يتيح التشغيل الفعال في ظروف درجات الحرارة المنخفضة. وهي مجهزة أيضًا بإدارة ذكية للزيت. يبدأ مستشعر الزيت عملية استرداد الزيت فقط عند الضرورة لزيادة كفاءة الضاغط. كما أنه يوازن ويدير مستوى الزيت في الضاغطين. يستخدم HiPOR ™ (إرجاع الزيت عالي الضغط) أيضًا لتقليل فقدان الطاقة مع إرجاع الزيت المباشر.
تأتي كل هذه القوة في حزمة أنيقة وسهلة التركيب. يوفر LG Multi V5 تركيبًا مرنًا مع وحدة خارجية ذات سعة كبيرة. تم تقليل مساحة التركيب المطلوبة بنسبة 23٪ ، بينما تم تقليل الوزن بنسبة 15٪. بفضل التحسينات في الأجزاء الرئيسية، يمكن للوحدة الخارجية المفردة LG Multi V5 توفير سعة كبيرة تصل إلى 26 حصانًا. يتيح ذلك الاستخدام المرن لمساحة الأرضية عن طريق تقليل سطح التثبيت وتقليل الوزن الإجمالي المركب بشكل كبير.
تم تصميم LG Multi V5 أيضًا ليدوم طويلا. تم اختبار المبادل الحراري “Ocean Black Fin” الحصري من إل جي واعتماده من قبل TUV Rheiland ، وهو مصمم للعمل حتى في البيئات المسببة للتآكل. يمكنك التأكد من أنه سيؤدي أفضل أداء، أينما وضعته. تمتع المروحيات أنفسها أيضًا بتصميم الحوت الأحدب ونمط الصدفيات. تعمل تقنية المحاكاة الحيوية للمروحة المحسنة على زيادة تدفق الهواء بنسبة تصل إلى 10٪ مع تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 20٪. كما أنه يتميز بمبادل حراري رباعي الجوانب يعمل على تحسين نقل الحرارة بنسبة تصل إلى 20٪ ، مما يساعد على تعزيز السعة والأداء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى