آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلتكوين و عملسلايدر

بطاقة الطالب ISIC لصيف مليء بالمزايا والخطط الجيدة

حان الوقت للاستفادة القصوى خلال هذا الصيف من بطاقة ISIC في المغرب وبالخارج.

رغم نهاية السنة الدراسية بالنسبة لجميع الطلاب في المغرب أو في الخارج ، إلا أن بطاقة الطالب ISIC (بطاقة هوية الطالب الدولية) تستمر في السماح لهم بالاستفادة الكاملة من العديد من التخفيضات الحصرية والفورية.

مع بداية العطل الصيفية، تعود الأنشطة الرياضية والسفر ونزهات المطاعم والتسوق بالنسبة لحاملي بطاقة ISIC السعداء! لقد حان الوقت الآن أكثر من أي وقت مضى بالنسبة لهم للاستفادة من أكثر من 150.000 صفقة جيدة وخصومات مخصصة، سواء اختاروا البقاء في المغرب أو السفر إلى واحدة من 135 دولة أجنبية حيث سيتم الاعتراف بوضعهم الطلابي.
بغض النظر عن كيفية قضاء عطلهم، فمن المؤكد أن الطلاب سيجدون ما يبحثون عنه بين مجموعة واسعة من الشركاء. سواء كانت مطاعم (كويك، بيتزا هات، يوكا سوشي، هابي رولز..) ، ومراكز الرياضة والترفيه (كام سورفينغ، باسمانيا، كرين سبورتس بارك، جيميز فيتنيس..)، الفنادق (لفن.ما، صول وازيس.. ) أو مواقع مشاركة السيارات (بيب بيب، يالله…) ، إذ يكفي تقديم بطاقتك ISIC إلى واحد من 140 شريكًا لدينا في المغرب لضمان الاستفادة من أفضل الأسعار والتخفيضات لقضاء صيف هادئ وذكي.
إذا ما تم اختار السفر إلى الخارج ، فيمكن لحامل بطاقة ISIC الاستمرار في تحقيق أقصى استفادة منها بفضل الشراكات العديدة مع أصحاب الفنادق (إيبيس، بوكينغ.كوم..إلخ) ، وشركات الطيران (طيران الإمارات.. ) ، والمتنزهات السياحية (ديزني لاند باريس، بارك استيريكس…) وغيرها الكثير.
قائمة جميع الصفقات الجيدة متاحة على الموقع الإلكتروني www.myisic.ma وعلى تطبيق ISIC. كما يتم إثرائه وتحيينه بانتظام ، ويوفر ميزة تقديم بحث حسب البلد والمدينة والفئة للتعرف على شركاء ISIC الموجودين في الموقع ، وذلك من أجل التحضير لرحلتك براحة بال تامة مع ضمان الاستفادة من أفضل المزايا من حيث النقل والتموين والإقامة والأنشطة وأوقات الفراغ.
تجدر الإشارة أن استخدام بطاقة ISIC في المغرب أو في الخارج يعتبر أمرًا بسيطًا: ما عليك سوى تقديمها للشريك أثناء وقت الدفع ، أو اتباع التعليمات الخاصة بكل شريك إلكتروني محدد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى