آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

Whirlpool تطلق “Silence Suprême” سلسلة جديدة من الغسالات

إدراكا منها بأن الضجيج يشكل التعبير السمعي عن الضغط، اتجهت Whirlpool صوب مفهوم مُجَدِّد ومُحدِث للفرق من خلال إطلاق غسالة الملابس الجديدة “Silence Suprême”. وتعد هذه الآلة، التي أحدثت قطيعة في هيئتها وإعداداتها مع نظيراتها التقليدية من التجهيزات الكهربائية المنزلية، جوهرة فريدة من الابتكار والأناقة. فخصائصها التي دُرِست بعناية فائقة تجعل منها تجهيزا مسايرا لروح العصر.

الصمت من ذهب…

اشتهرت Whirlpool ببراعتها في فن إتاحة تجارب فريدة للمستعملين، والتي تُسَهِّل عليهم المهام اليومية. فالسلسلة الجديدة للغسالات، المزودة بتكنولوجيا ™Zen Motor، التي تعد ثمرة أكثر من سنتين من البحث والتطوير في مختبرات Whirlpool، مجهزة بمحرك مبتكرة يعتمد النقل المباشر للحركة، الشيء الذي يمكن من تقليص الذبذبات إلى أقصى حد، وكذلك كل الأصوات الناتجة عن عملية الغسل. ولأن الصمت من ذهب، فإن هذه الغسالة تمنحكم غسيلا مثاليا بمستويات صوتية لا تتجاوز 51 Db خلال دورة الغسيل! كما أن هذه الغسالات مجهزة بأغلفة جدران جانبية وخلفية مصممة من قطعة واحدة والتي تمكن من تخفيض الضجيج الناتج عن ذبذبات المحرك.

إضافة إلى سهولة الاستعمال، تشتمل سلسلة غسالات “Silence Suprême” كذلك على عرض متكامل حول البخار :

يوفر Freshcare+ بالبخار الحماية لغسيلكم ويحافظ على طراوته بدون روائح إلى غاية 6 ساعات بعد نهاية دورة الغسيل. أما SteamHygiène فيطهر غسيلكم بتدمير %99.9 من البكتيريا الأكثر شيوعا. فيما يستطيع SteamRefresh في ظرف 20 دقيقة أن يعيد لثيابكم طراوتها، فضلا عن إزالة الروائح الكريهة والتجاعيد التي تظهر عادة على الأثواب.

صامتة، غير أنها محترمة للبيئة

تعد الغسالات الصامتة “Silence Suprême” ثورة حقيقية في مجالها. وبالإضافة إلى فعاليتها المثالية، تمتاز هذه الغسالة بكونها مسؤولة بيئيا مع استهلاك للماء والكهرباء أقل من المتوسط بنسبة %45، مستجيبة بذلك لأكبر الأولويات الراهنة من حيث حماية البيئية والتمكين من اقتصاد منقذ للكوكب.

ثمرة اشتغال طويل لفرق Whirlpool، زودت غسالات “Silence Suprême” بنمط تشغيل بديهي للغاية. والنتيجة: تقوم الآلة بتكييف استهلاكها من الطاقة حسب وزن كل شحنة من الغسيل، وذلك بفضل وجود مستشعرات ذكية بتكنولوجيا الحاسة السادسة، والتي تكيف ذاتيا استهلاك الطاقة والصابون والماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى