آخر الأخبارأخبار الماركاتسكنسلايدرقروض و تمويلات

فيرمونت لامارينا الرباط سلا : العنوان الجديد للفخامة في جهة الرباط الكبرى

الفندق الحضري الجديد أنشودة للمغرب المعاصر الراسخ في أصالته العريقة حيث يتضافر الإرث الثقافي العريق للعدوتين والأناقة الفاخرة للعلامة ليخلق وجهة سياحية راقية

أعلنت فيرمونت للفنادق والمنتجعات، إحدى العلامات الرئيسية لمجموعة أكور، عن افتتاح مركبها الفندقي الجديد “فيرمونت مارينا الرباط سلا”. ويستعد الفندق الفاخر الجديد، الذي شيد في ملتقى نهر أبي رقراق والمحيط الأطلسي، مانحا مشاهد خلابة مفتوحة على منطقة غنية بالآثار والمعالم التاريخية، لاستقبال رواده من المستوى الرفيع ابتداء من يوم 28 نوفمبر 2022.

يقع المركب السياحي الجديد “فيرمونت لامارينا الرباط سلا” على مقربة من مطار الرباط وسلا الدولي، ولا تفصله سوى 10 دقائق بالسيارة عن وسط العاصمة، ويضم فندقا من 186 غرفة و27 جناح، بالإضافة إلى إقامة سياحية تتكون من 88 شقة بمنتهى الأناقة.

مُزاوِجةً بين التفاصيل الأصيلة للصناعة التقليدية المغربية وعناصر التصميم العصرية، تشكل كل غرفة من غرف فندق فيرمونت لامارينا الرباط سلا احتفاء بمختلف التأثيرات الحضارية والثقافية التي طبعت المغرب على مدى العصور.

مجسدا العناية اللطيفة المميزة لخدمة علامة فيرمونت وأفضل ما في الضيافة المغربية، يقترح المركب الفندقي الجديد مجموعة واسعة من التجارب الذواقية لإرضاء كل الأذواق.

يضم العنوان الجديد ثلاثة مطاعم ومشرب مطل على بستان برتقال نضر الاخضرار. يقترح المشرب الفرنسي “l’Ecume” رحلة ذواقية بين البر والبحر، حيث تتسامى المكونات المحلية بإتقان من قبل الشيف التنفيذي نيكولا وارو. من جانبه، يشكل “الدالية” دعوة لانغماس غامر في قلب المطبخ المغربي الأصيل، والذي يضفي عليه الشيف محمد أمين إدبونيت لمسات سحرية خاصة باستعمال تقنيات إعداد وطهي عصرية. أما مطعم “Deck”، فيقدم مطبخا مسافرا بتأثيرات نيكي في انتظار الذواقيين الشغوفين. في شكل دفة قيادة عبارة من عبارات المحيط، مانحا بانوراما على مدار 360 درجة، مطلا على مصب النهر في المحيط وأبرز المعالم التاريخية الموجودة في المنطقة، يتوفر هذا المطعم على مشرب راقي ومسبح ساخن طوال العام. وختاما، يأتي المقصف الفاخر “La Verrière” لاستكمال باقة التجارب الذواقية. هو عبارة عن بار لونج وقاعة الشاي في القلب النابض للفندق. تبدأ فيه الحركة منذ الساعات الأولى من الصباح، ويشكل نسخة معاصرة من الفناء الداخلي السابح في أضواء الرياضات العريقة بالمغرب، ومكانا للعيش واللقاء حيث ترتشف أفضل المشروبات، وحيث ترافق الحلويات اللطيفة التي يعدها الشيف هشام خباتا تحلية أوقات الشاي الأكثر مرحا.

ملاذ لانتعاش الروح والبدن، يضم فيرمونت سبا 10 حجرات للعناية، من بينها جناح سبا للضيوف الكبار، وقاعة حمام بطقوس العناية العريقة بفضل مجموعة مختارة من منتجات علامتي « Natura Bissé » و« Maison d’Asa » التي تستمد مكوناتها من الثروة المجالية المحلية.

في تآزر تام مع سبا، يمنح Fairmont Fit لحظات حرية وهروب لكل من الروح والجسد. يتيح هذا الفضاء، المجهز بأحدث التجهيزات الرياضية، تجربة رفاهية شاملة، من خلال تمارين محفزة للنشاط والحيوية مثل مسارات تمارين تقوية القلب مع حصص كمال الأجسام والرياضة المائية في المسبح الساخن، إضافة إلى حصص اليوغا أوالاسترخاء والتأمل على الشاطئ.

لن يتم إغفال سياح الأعمال. في هذا المجال يوفر فندق فيرمونت الجديد 9 قاعات اجتماع ضمنها مجلس للضيوف الكبار، قاعة حفلات فارهة و7 قاعات اجتماعات ثانوية. بفضل هذا التنويع في الفضاءات القابلة للتعديل والمجهزة بأحدث التقنيات وخدمة بديهية ومتحفزة لتنظيم التظاهرات، يوجد مركز مؤتمرات فيرمونت على أهبة الاستعداد لاستقبال التظاهرات الكبيرة والمهمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى