آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلسياحة و أسفار

فندق Vichy ثيرماليا سبا مولاي يعقوب يفتح آفاقا جديدة

يعمل فندق Vichy ثيرماليا سبا مولاي يعقوب الذي تم افتتاحه سنة 2018 بشراكة مع علامة ” Vichy “، قبل أن يُصبح اعتبارا من سنة 2022 تحت إدارة مجموعة “مضائف”، على إعادة تموقعه من خلال اعتماد استراتيجية عمل جديدة لتعزيز طموحه في أن يُصبح الوجهة المفضلة للسفر القائم على العناية بالذات ومشاركة التجارب المميزة والاستثنائية.
مكانة ووعد جديدان: تنمية صحتكم
تتمثل الأسباب الرئيسية التي دفعت Vichy مولاي يعقوب إلى إعادة تمركزه في ثلاث نقاط أساسية: استعادة الانتعاش ما بعد الأزمة الصحية المرتبطة بتفشي فيروس كورونا، وتمييز نفسه عن باقي المنشآت المصنفة في خانة الفنادق ذات 4 نجوم التي تقدم العناية بالذات في المغرب، إلى جانب تلبية طلب الزوار والزائرات ومواكبة الاتجاهات السياحة الاستشفائية الجديدة والعناية الصحية.
وإلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة التي يُقدمها، يسعى فيليب كوريود، المدير العام لـVichy مولاي يعقوب منذ يونيو 2022، إلى تسليط الضوء على المزايا الأخرى للوجهة، بهدف استقطاب المزيد من الزوار المغاربة والأجانب المهتمين بكل ما يخص نمط الحياة، وجميع الأفراد اللذين لديهم الرغبة والفضول في استكشاف أنفسهم من جديد.
وبناء على ما سبق، سيعتمد المنتجع على نهج شامل يدور حول الرفاهية والعناية بالذات، مع ضمان عيش تجربة استثنائية لمختلف الزبناء والزبونات، حيث تُصبح الطبيعة المصدر الرئيسي لراحتهم وعافيتهم.
“تجديد الطاقة، استعادة اللياقة البدنية، الاستمتاع بعيدا عن الضغط، وإعادة التركيز على نفسكم، ومشاركة اللحظات أو حتى عدم القيام بأي شيء… مهما كان هدفكم، سيهتم فريقنا بأدق التفاصيل لتلبية رغباتكم”. فيليب كوريود
التكامل مع التراث الثقافي والطبيعي الذي يفضي إلى تغيير المناظر الطبيعية والترفيه والمشاركة
يقع منتجع Vichy ثيرماليا سبا مولاي يعقوب في قلب جبال الأطلس المتوسط، على بعد حوالي 20 كيلومترًا من مدينة فاس، في منطقة تتمتع بمناخ ملائم على مدار السنة، وبيئة طبيعية ذي جمال بري ونقي بمنأى عن التلوث وضغوط الحياة اليومية.
ويستفيد المنتجع من موقعه الفريد والمتميز، القريب من العاصمة الثقافية للمغرب، ومن ثراء المناطق المحيطة التي تُمثل دعوة لاكتشاف الهدوء والجمال، حيث ينغمس الزوار والزائرات خلال زيارتهم لمولاي يعقوب في عدد لا يُحصى من التجارب الفريدة من نوعها، انطلاقا من الاستمتاع بالتنوع الكبير للمناظر الطبيعية الخلابة، مرورا بأقدم موقع أثري في المغرب “وليلي”، وصولا إلى قرى إيموزار الأمازيغية، دون نسيان زيارة أماكن إنتاج الألبان داخل دومين دي لا بوميراي، وتذوق زيت الزيتون في دومين نور، وصولا إلى ملاعب الغولف.
مساحات مُشرقة مفتوحة على الطبيعة
يُحس الزوار والزائرات من المدخل الرئيسي للمنتجع بالطابع الرائع الذي يُميز المكان، حيث تم دمج الجو الراقي والمريح بالمواد الطبيعية والمعدنية مع كل ما هو نباتي، كُل هذا وسط فضاء معظمه من زجاج ذو نافذات كبيرة تُعطي للضيوف الإحساس بأنهم في قلب الطبيعة، حيث يتوفر الفضاء على 93 غرفة و7 أجنحة، مع مساحة داخلية كبيرة وشرفة مفروشة ذات رؤية على الطبيعة وقرية مولاي يعقوب.
برامج تركز على العناية بالذات في ثيرماليا أند سبا
يمتد المنتجع على مساحة تزيد عن 4500 متر مربع، ويتوفر على المحطة الحرارية الوحيدة الصحية في المغرب. يقدم فضاء العناية بالذات خدمات داخل ما مجموعه 18 غرفة صحية، وحمام، بينما يحتوي الحمام على 33 غرفة فردية تقدم علاجات حرارية بفوائد مختلفة.
برامج للعناية بالذات وفق ما يتماشى مع هدفك…
داخل Vichy مولاي يعقوب، يُمكنكم اختيار برنامج العناية بالذات الذي يناسبكم، وفق ما يتماشى مع وتيرتك الخاصة، ذلك أن فريق المنتجع المتخصص سينصحك بالبرنامج المقترحة وفق ما يتماشى مع مدة إقامتك، سواء كانت لفترة قصيرة، أو فترة طويلة، أو حتى لساعات معدودة، وستجدون مقترحات تتماشى مع توقعات كل واحد منكم:
• علاجات حيوية لاستعادة اللياقة البدنية
• علاجات الصفاء للاسترخاء والهدوء
• علاجات تجميلية لتجديد المظهر
• علاجات التخلص من السموم لتحقيق التوازن
• علاجات صحية للوقاية من الأمراض
… مدعومة بخبرة مجموعة منتجات العناية بالبشرة من Vichy
تعتمد علاجات مختبرات Vichy على الثراء المعدني لمياه Vichy الحرارية التي تعمل على منح جميع فوائد هذا الكنز الطبيعي الهائل بشكل يومي، فمهما كان نوع بشرتك، سواء حساسة أو جافة جدا، أو تعاني من بعض المشاكل أو العيوب، ومهما كان عمرك، أو أسلوب حياتك، يمكن لبشرتك أن تتحول وتبلغ النموذج المثالي.
فوائد مياه مولاي يعقوب الحرارية
تنبع المياه الحرارية لمولاي يعقوب من عُمق 1500 متر تحت الأرض، وتصل درجة حرارتها على السطح إلى 54 درجة مئوية ويتم تبريدها لتستقر في 38 درجة مئوية بهدف استخدامها. هذه المياه يوصى بها لخصائصها المهدئة بفضلPH ومضادات الالتهاب.
بعض التجارب الحصرية لـ Vichy ثيرماليا سبا مولاي يعقوب
• استوديو ساتيفورم: كجزء من برنامج Vitalité، يحسن استوديو ساتيفورم مرونتكم وقدرتكم على الحركة من خلال الجمع بين الحركات بمساعدة الآلة وفق نصيحة أخصائي العلاج الفيزيائي.
• تدليك كوارتز ثيرماليا: كجزء من برنامج Sérénité، يتم هذا التدليك لمدة 50 دقيقة في سرير رمال كوارتز ساخن وتتخلله موسيقى صادرة من أوعية التبتية التي تُصدر أصواتا رائعة لضمان الاسترخاء العميق.
•علاج مينيرال 89 للوجه: كجزء من برنامج Beauté، يقوم بروتوكول مكافحة الشيخوخة بتنعيم وإشراق بشرتكم بتقنية «تجريد» الخلايا الميتة بالإضافة إلى تحفيز التدوير الدقيق وإعادة تشكيل المنشط.
•علاج يحمل توقيعا ثلاثيا: كجزء من برنامج العناية بالذات أو الحيوية، يقدم لكم هذا العلاج حمام بمياه مولاي يعقوب مع تغليف الجسم بالطين النباتي المعدني لـ ViCHY، والاستحمام بالمياه الحرارية لمولاي يعقوب.
مأكولات متوازنة وشهية مستوحاة من المغرب
من أجل ضمان تجربة استثنائية داخل Vichy ثيرماليا الصحي مولاي يعقوب، يحرص فريق العمل على تقديم أكل بنكهات متوازنة وصحية، حيث يقدم مطعم Le Minéral أطباقا مغربية مع مشروبات مميزة تحمل متذوقيها في رحلة حقيقية، ومجموعة من العصائر الغنية بالمغذيات والمعادن، وهي مثالية للوجبات الخفيفة والصحية في الآن ذاته، كما أن قائمة النبيذ تُكرم مزارع أشجار العنب المتواجدة بالمنطقة المجاورة للمنتجع.
ويسعى المنتجع الاستشفائي من خلال التجديد القائم على الركائز الأربعة التي تم تفصيلها مسبقا، إلى ترسيخ مكانته كوجهة مرجعية للمسافرين والمسافرات الراغبين في عيش تجربة عناية بالذات مثالية، سواء من خلال الاسترخاء أو الحفاظ على الصحة أو إيجاد التوازن أو تجديد الجمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى