آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجيات

الطاقة المتجددة.. EcoFlow، تركيب ناجح في المغرب

الشركة العالمية تُنظم أول حدث صديق للبيئة في الدار البيضاء

نظمت شركة EcoFlow الصينية المتخصصة في محطات الطاقة المتنقلة والمتجددة، أول حدث صديق للبيئة بمدينة الدار البيضاء خلال شهر رمضان المبارك، وعرضت في هذا الصدد مجموعة واسعة من المنتجات الرائدة والمبتكرة التي توفر حلول فعالة من حيث التصميم والذكاء والطاقة.

حضور ناجح في المغرب ومستقبل أكثر ازدهارا

تبصمEcoFlow على حضورها في السوق المغربية منذ أشهر بفضل موزعها الحصري EasyFlow التابع لمجموعة PGM، حيث تقدم الشركة لزبنائنا المغاربة حلولًا مبتكرة لتوليد وتخزين واستخدام الكهرباء، وتم في هذا الإطار، أمس الخميس 6 أبريل 2023 تنظيم لقاء بحضور الشركاء والموزعين والزبناء بهدف الاحتفال بالطاقة المتجددة وتعزيز انتقال الطاقة والتنمية المستدامة.

وفي هذا الصدد، قال صلاح زركاوي، المدير العام لـEasyPower :”تقدم علامتنا المتخصصة في الطاقة المتنقلة والمتجددة منتجات تتكيف مع احتياجات وتوقعات مختلف الزبناء المغاربة، كما تستجيب للطلب المتزايد على مصادر الطاقة المتجددة التي يشهدها المغرب، وذلك بفضل توفير حلول طاقة مبتكرة وصديقة للبيئة. واليوم، يصل عدد الزبناء والمستهلكين والمهنيين الذي تربطهم علاقة بـEasyPower أزيد من 100 زبون، ونعمل جنبا إلى جنبا وبكل جد لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم”.

محطات الطاقة EcoFlow الحاضرة في جميع أنحاء المملكة مجهزة بأحدث التقنيات والابتكارات، وتعتمد على براءتي اختراع X-Boost و X-Streamلتوفير حلول ذكية وفعالة في استخدام الطاقة. وتُستخدم هذه المحطات لتشغيل الأجهزة الكهربائية الكبيرة في أسرع وقت ممكن.

سلسلة EcoFlow RIVER 2 هي أول سلسلة من محطات الطاقة المتنقلة حاصلة على شهادة TÜV Rheinland’الشاحن الموثوق”، وأصبحت بفضل ذلك الأولى في صناعة الطاقة المتنقلة التي يتم اعتمادها من قبل الشركة الرائدة عالميًا في خدمات الاختبار والتفتيش والاعتماد المستقلة. مما يؤكد جودة وموثوقية المنتجات المقدمة منEcoFlow .

ويُلبي عرض EcoFlow في المغرب الكامل والقابل للتطوير، عدد كبير من الاحتياجات نذكر منها:

• المساكن: الشقق والفيلات
• الزراعة: تزويد مضخات الحفر الصغيرة والمتوسطة الكثافة ومضخات الري
• الأنشطة الخارجية: التخييم، الاستكشافات، الرحلات، المساكن المتنقلة
• . الشبكات الخارجية: أكواخ والمنازل.
• . في المجال البحري: السفن وقوارب الصيد

وأرادت EcoFlow بالتعاون مع شريكها EasyPower تنظيم الإفطار الصديق للبيئة،
وذلك باستخدام محطات الطاقة المتنقلة التي تم شحنها باستخدام الطاقة الشمسية، وتم استخدام هذه المحطات لتشغيل أجهزة العرض والشاشات العملاقة وغيرها، وقضى جميع الموجودون بمن فيهم الموزع والزبائن والمستهلكون وقتاً ممتعاً مع بعضهم البعض، كما شكّل الحدث، الذي يُعد الأول من نوعه في المغرب، فرصةً للضيوف للتعرف عن قرب على محطات الطاقة، وذلك لشحن بطارياتهم وهواتفهم المحمولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى