آخر الأخبارأخبار الماركاتتكوين و عملخدمات إداريةسلايدر

حافلات البيضاء بإدارة ألزا تُطلق بطاقة اشتراك الطالب

أطلقت حافلات البيضاء بإدارة ألزا بطاقة اشتراك الطالب برسم السنة الدراسية 2022-2023 المخصصة للتلاميذ والتلميذات بالمدارس العمومية، والطلبة والطالبات الجامعيين الذي يتابعون دراستهم في مجموع التراب الجغرافي التابع لمؤسسة التعاون بين الجماعات، والتي تشمل الدار البيضاء ومديونة والنواصر والمحمدية.
وتوفر بطاقة اشتراك الطالب حلولا مثالية من أجل تسهيل تنقل الآلاف من البيضاويين والبيضاويات إلى المدارس والجامعات.
وتسمح بطاقة الاشتراك لجميع التلاميذ وتلميذات المدارس العمومية، والطلبة والطالبات الجامعيين، التنقل بشكل يومي من محل السكن إلى أماكن الدراسة مقابل أداء 100 درهم شهريا و100 درهم خاصة بمصاريف التسجيل.
وابتداء من 6 شتنبر الماضي، انطلقت عملية التوصل بالملفات، فيما بدأت مرحلة توزيع بطاقات اشتراك الطالب منذ 27 من نفس الشهر، والأبواب لا تزال مفتوحة في وجه جميع التلاميذ والتلميذات، والطلبة والطالبات الراغبين في الحصول على بطاقة الاشتراك، من خلال التواصل مع مركز الزبناء على الرقم: 0520552055، أو زيارة موقعنا الرسمي: www.casabus.ma من أجل تحميل استمارة التسجيل مجانا.

وإلى جانب ما سبق، وضعت حافلات البيضاء بإدارة ألزا رهن إشارة البيضاويين والبيضاويات خمس وكالات تجارية من أجل استقبال الملفات، ويتعلق الأمر بكل من: الوكالة التجارية بالمعاريف وساحة الأمم المتحدة، والبرنوصي، والحي الحسني، والوكالة التجارية الجديدة بالمحمدية.

جميع الوكالات التجارية تعمل من الاثنين إلى السبت، ابتداء من السابعة صباحا إلى غاية الثامنة مساء، في حين أن وكالة الأمم المتحدة تستقبل المواطنين والمواطنين طيلة أيام الأسبوع، كما أن الوكالة التجارية البرنوصي ستعمل بشكل استثنائي أيام نهاية الأسبوع طيلة فترة الدخول المدرسي، وهما الوكالتان التجاريتان اللتان ستعملان طيلة فترة أيام العيد.
وتجدر الإشارة أن بطاقات اشتراك الطالب تحمل توقيع جديد يعكس الرؤية الجديدة للمجموعة، كما تقدم مزايا جديدة أخرى، وتبصم على فلسفة ألزا في مجال نقل الحضري العمومي، بوصفها محفز للنمو والنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى