آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزل

مجموعة ENOSIS تحصل على علامة “صنع في المغرب”

أعربت ENOSIS المجموعة 100٪ مغربية والرائدة في مجال النظافة بالمغرب، عن فخرها بحصول علامتيها التجاريتين الرائدتين، MIO و ZEN. على علامة “صنع في المغرب” الممنوحة من طرف الجمعية المهنية للعلامات التجارية المغربية.

تعكس هذه العلامة رؤية المستهلكين المغاربة لعلامات مجموعة ENOSIS، مع الاعتراف بارتباطها العميق بأصولها المغربية ومنتجاتها العالية الجودة.

تأسست مجموعة ENOSIS بالمغرب سنة 2009 على يد مغاربة من خلال فرعها AMA DETERGENT. حيث تعتبر أن هذا اللقب الممنوح من قبل الجمعية المهنية للعلامات التجارية المغربية، هو تكريم لعملها وابتكارها وقيمها.

تعزز هذه العلامة الجديدة قرار ENOSIS بجعل الابتكار جوهر استراتيجيتها. فإلى جانب ضمان تنافسية واستدامة المجموعة، يسمح الابتكار أيضًا لعلامات ENOSIS بتلبية احتياجات نظافة المستهلكين المغاربة.

وبوصفها مجموعة مغربية تسعى في المقام الأول إلى التفوق، يسر ENOSIS بقدرتها على تقديم منتجات ذات جودة مبتكرة للمستهلكين يتم تصنعها في المغرب من قبل مغاربة، وبأسعار تنافسية.

وإذا كانت علامة “صنع في المغرب” عبارة عن تتويج للعمل الذي أنجزته مجموعة ENOSIS خلال ما يقرب 15 سنة، فإنها ستسمح بالمقابل للمجموعة والمدراء والموظفين بمضاعفة جهودهم من أجل الاستمرار في تلبية توقعات وانتظارات المستهلكين المغاربة.

جدير بالذكر أن المستهلكين المغاربة على استعداد للاستهلاك المحلي، شريطة أن يكون المنتج ذا توازن بين الجودة والسعر الأفضل. وهذه هي المهمة التي تعتزم مجموعة ENOSIS القيام بها في السنوات القادمة من خلال علاماتها التجارية الرائدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى