آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربصحة و رشاقة

الدكتور محمد الكوهن يحل ضيفا على «Bayer Agora»

حل الدكتور محمد الكوهن ضيفَ شرفٍ على ملتقى « Bayer Agora »، الذي نظم يوم 15 يونيو 2023 بمقر Bayer في الدار البيضاء. خلال هذا اللقاء، الذي خصص بالكامل لنشر العلم والمعرفة وسط مستخدمي الشركة، قدم الطبيب الجراح والكاتب المرموق الدكتور محمد الكوهن أمام جمهور متيقظ وشغوف مؤلفه الأخير، الذي صدر تحت عنوان “Les châtrés” (المخصيون) لدى منشورات ملتقى الطرق.
« تتيح مواعيد “Bayer Agora” لمستخدمي Bayer فرصة حضور حدث يشجع على الإبداع وينشر العلم والمعرفة »، يقول جان بابتيست بولاي، الرئيس المدير العام لشركة Bayer. وأضاف : « نحن سعداء جدا بدعوة الدكتور محمد الكوهن، الكاتب الموهوب والمحترم، للمشاركة في هذا الحدث كضيف شرف ».
عرف الطبيب الجراح، الدكتور الكوهن، كيف يزاوج بين معرفته الطبية وشغفه الكبير بالأدب. ففي مؤلفه (المخصيون) “Les Châtrés”، طرح الدكتور الكوهن أسئلة عميقة حول علاقة الإنسان بالطبيعة، مسلطا بذلك الضوء على قدرة الإنسانية على رفع التحديات التي تنتصب في طريقها. كما تطرقت الرواية أيضا إلى الانشغالات الأخلاقية الناتجة عن الابتكار من أجل الابتكار، ونزعة ما بعد الإنسانية، والذكاء الاصطناعي، والتفاعل بين الإنسان الذي أصبح هجينا بفضل الآلات، منزوع الإنسانية بسبب هذا المسار، وبين الروبوت الذي أصبح واعيا وتشكل لديه وعيه الخاص.
خلال حفل التوقيع على الكتاب، الذي نظم عقب تقديمه من قبل الكاتب، أتيحت لمستخدمي Bayer فرصة التواصل شخصيا مع الدكتور محمد الكوهن والتبادل معه والحصول على إهداءات خاصة لنسخهم من كتاب “Les châtrés” (المخصيون). ومكن هذا التبادل المباشر مع الكاتب من تعزيز الروابط بين القراء والمجتمع الأدبي، ومن خلال ذلك خلق تجربة مفيدة لجميع المشاركين.
يعد Bayer Agora حدثا ملهما ومحفزا، يتوخى إشاعة العلم والمعرفة من خلال تنظيم سلسلة من اللقاءات. ويوفر هذا الملتقى، الذي يجمع مفكرين وخبراء وشغوفين بمجالات مختلفة، منصة فريدة لتبادل الأفكار المبتكرة. و في قلب هذه المبادرة الثمينة، توجد نقاشات تفاعلية ومحفزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى