آخر الأخبارأخبار الماركاتقروض و تمويلات

“سيكا المغرب” تفتتح مركزها التكنولوجي الجديد للابتكار

نظمت “سيكا المغرب” الشركة المتخصصة في المواد الكيميائية المستعملة في البناء، بتاريخ 7 شتنبر، حفل افتتاح مراكزها التكنولوجي للابتكار والذي يعتبر واحدا من أكبر المراكز بمنطقة إفريقيا، بالإضافة إلى صالتها الجديدة للعرض بـ”حد سوالم”.

وترأس هذا الافتتاح كل من السيدان “جان دو ماغتغ” مدير المنطقة الإفريقية و”مروان الزهري” المدير العام لشركة “سيكا المغرب”، بحضور سعادة السفير السويسري السيد “غيوم شورير” ورئيس جامعة صناعات مواد البناء. إضافة إلى ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة وممثلي السلطات المحلية لـ”حد سوالم” وإقليم “برشيد” وشركاء مؤسسيين آخرين.

وسيعزز هذا المركز الجديد للبحث والتطوير، حضور “سيكا المغرب” في السوق المغربية منذ سنة 1979 بمختلف جهات المغرب، كما سينضاف هذا المشروع الجديد إلى خمسة مواقع للإنتاج ومراكز البحث والتطوير المتواجدة، مما سيمكن “سيكا المغرب” الوفاء بالتزامها المستمر في تقديم حلول مبتكرة تلبي متطلبات سوق البناء.

وتؤكد “سيكا المغرب” من خلال هذا المركز التكنولوجي الجديد للابتكار، موقعها كشركة رائدة في مجال تطوير وإنتاج أنظمة صناعة الخرسانة وحلول الترابط والعزل المائي، التدعيم، الحماية وتشطيب المباني في قطاع البناء والصناعة.

كما اغتنمت “سيكا المغرب” الفرصة هذا اليوم، من أجل تقديم فضائها الجديد “أكاديمية سيكا” والمخصص للتكوين وتقاسم خبرتها ومواكبتها بصفتها شركة حاملة لعدد من الحلول الفعالة.

جدير بالذكر أن “سيكا المغرب”، تقدم باقة واسعة من الحلول من الأساسات إلى الأسطح، والتي تتضمن: المضافات الخرسانية عالية الأداء، ملاط خاص، مواد لاصقة، مواد لحشو المفاصل وتقوية الهياكل. إضافة إلى نظم الأرضيات والأسقف والعزل المائي المضاد للتسرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى