آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرصحة و رشاقة

FRS تطلق طلب الترشيح للانضمام إلى فريقها المشارك في منافسة ” Eurafrica Trail 2018″

ستقدم FRS  5 أقمصة للمشاركة (مجانيّة) في النسخة الثالثة القارية من Eurafrica Trail، وهي منافسة رياضيّة ستنظم فعالياتها بين جانبي مضيق جبل طارق، من 30 أكتوبر إلى 4 نونبر المقبلين.

يمكن للأشخاص الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة أن يرسلوا، حتى 30 يونيو، عبر صفحة الفيسبوك الرسمية لـ FRS Iberia Morocco (https://www.facebook.com/ frsiberiamaroc/) ، فيديو مدته 60 ثانية (كحد أقصى). يجب أن يشرح المرشحون في هذا الفيديو لماذا يريدون أن يكونوا جزءًا من فريق FRS.

بالإضافة إلى ذلك، سينضم إلى فريق FRS رياضيين اثنين، مغربي وإسباني، ليشاركا هذا العام إلى جانب أكثر من 600 مشارك آخر: ويتعلق الأمر ب زيد أيت مالك وخافيير أورديريس. الأول هو متسابق مغربي، الفائز بكل دورات Eurafrica Trail. أما بالنسبة للثاني، فهو عداء في سباقات الماراثون والمسارات، إضافة إلى كونه من رواد اليوتوب الذين يحظون بمتابعة مكثفة في إسبانيا وأمريكا الجنوبية. سيقوم خافيير أورديريس بتدريب فريق FRS، حيث أنيطت به مسؤولية تخطيط وتنفيذ برنامج تدريب مشخص لأعضاء الفريق.

تم إنشاء Eurafrica Trail في أكتوبر 2014، وهو السباق الجبلي الوحيد الذي يتم على مراحل، بين قارتين. تنقسم النسخة الثالثة من إنتركونتيننتال هذا العام إلى ثلاث مراحل: جبل طارق، الجزيرة الخضراء وببيليونش:

– في 31 أكتوبر ، سيواجه المشاركون السباق الذي يطلق عليه “السباق العمودي” لجبل طارق.

– في 1 نونبر ، ستأخذ المرحلة الإسبانية المتسابقين إلى الأماكن الأكثر روعة في مقاطعة قادس، مرورا بمتنزه لوس ألكورنوكاليس الطبيعي.

– في 3 نونبر، ستكون المرحلة المغربية المسماة “FRS Belyounech” هي النقطة الأخيرة في هذه الطبعة، مع دورة تقنية تبلغ 25 كيلومترًا في محيط جبل موسى.

آخر أجل لتقديم طلب الترشيح هو 30 يونيو.

رابط مباشر للمطبوع:

https://pr.easypromosapp.com/ p/826752

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى