آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيه

ترياثلون المغرب بمنتجع السعيدية: حدث رياضي رفيع المستوى في قلب المحطة السياحية السعيدية

يستعد عالم الرياضة هذه السنة لإحياء تجربة متميزة مع تدشين الدورة الأولى للحدث الرياضي “ترياثلون المغرب” بمنتجع السعيدية، المقرر تنظيمه خلال الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر 2023 في المحطة السياحية الشائطية السعيدية، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للترياثلون.

تكتسي هذه الدورة الأولى أهمية خاصة، باعتبارها ثمرة شراكة بين منتجع السعيدية وإحدى أرفع تظاهرات الترياثلون عبر العالم. ويعد هذا الحدث، الذي تكلل بالنجاح خلال دوراته العشر السابقة، إحدى التخصصات الأولمبية، ويتكون من سلسلة من ثلاث منافسات رياضية: السباحة وسباق الدراجات والعدو على الأقدام. ويتوخى ترياثلون السعيدية أن يكون موعدا رياضيا من الدرجة الأولى على أجندات عشاق وممارسي الترياثلون، ويُسعد منتجع السعيدية يحتضن هذه الدورة الأولى التاريخية للحدث باعتزاز كبير.

منتجع السعيدية وجهة للأحداث الرياضية الهامة بامتياز:

يعد منتجع السعيدية حاليًا واحدة من أبرز الوجهات لاستضافة مختلف الأحداث الرياضية، بما في ذلك الجولف وسباقات السيارات والفعاليات المتنوعة، بالإضافة إلى تنظيم تظاهرات التراياثلون. بفضل بنيتها التحتية الممتازة من النواحي الطرقية والفندقية، وشاطئها الرائع، ومرافقها الممتازة، توفر هذه المحطة إطارًا مثاليًا لممارسة الرياضة على مدار العام. وتقدم المحطة السياحية مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية المثيرة، مما يجعلها المكان المفضل للرياضيين المحترفين وهواة البحث عن تجارب لا تُنسى.

تراياثلون منتجع السعيدية:

يقدم “تراياثلون منتجع السعيدية” سلسلة من المنافسات الرياضية المثيرة، سواء للرجال أو النساء، سواء فردية أو جماعية، وهي مناسبة لجميع المستويات. تشمل هذه المنافسات سباق السباحة الثلاثي (أكواثلون) الذي يُخصص للأطفال. سيتيح هذا الحدث الرياضي الكبير للمشاركين فرصة لتحدي أنفسهم في إطار مناظر طبيعية خلابة، مما يخلق تجربة رياضية لا تُنسى

شركاء من الطراز الأول:

يسعدنا أن نُعِدَّ من بين شركائنا كل من المكتب الوطني المغربي للسياحة، وراديسون بلو ريزورت السعيدية بيتش، الفندق المضيف للحدث، الذي يدعم هذه الدورة الأولى ويساهم في نجاحها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى