آخر الأخبارأخبار الماركاتمحركات

داسيا تجعل الوصول إلى وسائل النقل الكهربائية أكثر سهولة

  • تسرع داسيا المغرب إضفاء الطابع الديمقراطي على التنقل الكهربائي في المغرب وتسهله بتخفيض أسعار داسيا سبرينغ Dacia Spring، السيارة الكهربائية 100٪ للعلامة
  • لتشجيع المغاربة على قيادة السيارات الكهربائية، يتم بيع داسيا سبرينغ Dacia Spring حاليا ابتداء من سعر 199.000 درهم، أي بتخفيض يصل إلى 29.500 درهم حسب الطراز.
  • منذ إطلاقها في فبراير 2023، تعتبر داسيا سبرينغ Dacia Spring السيارة الرائدة في سوق السيارات الكهربائية في المغرب
  • تقدم داسيا وخدمات التمويلMobilize Financial Services Maroc  عرضا لإيجار سيارة سبرينغ Spring يقل عن 3000 درهم شهريًا بالنسبة للأفراد
  • تعتبر سيارة داسيا سبرينغ Dacia Spring، أكثر من أي وقت مضى، السيارة الكهربائية 100% للتنقل داخل المدينة الأقل تكلفة في السوق المغربية.

في سياق يتسم بتراجع القدرة الشرائية للمغاربة بسبب ارتفاع أسعار المحروقات والمواد الأولية والنفقات اليومية الأخرى، قررت داسيا تسهيل الوصول إلى التنقل الكهربائي، من خلال إعادة تحديد أسعار سيارة داسيا سبرينغ Dacia Spring بتخفيضها.

كما يهدف عرض الإيجار بأقل من 3000 درهم شهريًا إلى دعم الوصول إلى التنقل الكهربائي وتشجيعه بفضل الخدمات المالية التي تقدمها Mobilize Financial Services Maroc، حيث يتيح عرض “Easy Lease” للزبناء المغاربة إيجار سيارة داسيا سبرينغ Dacia Spring  لمدة 4 سنوات مع إمكانية استبدال السيارة عند انتهاء العقد.

تواصل داسيا المغرب DACIA MAROC تسهيل الوصول للتنقل الكهربائي

منذ 18 عامًا، هزت داسيا عالم السيارات بنموذجها الاقتصادي غير المسبوق وسياراتها المعاصرة بسعر في المتناول مع التركيز على العناصر الأساسية. وقد حققت ذلك أولا بإطلاق سيارة لوغان Logan عام 2005، ثم داستر Duster، وسانديرو Sandero، التي أصبحت السيارة المفضلة لدى المغاربة للتنقل داخل المدينة.

في فبراير الماضي، أطلقت داسيا طراز سبرينغSpring ، أول طراز لها كهربائي 100%، والأقل تكلفة في السوق المغربية. ففي أقل من سنة واحدة، هزت سيارة داسيا سبرينغ Dacia Spring سوق السيارات الكهربائية في المغرب بموقعها في المرتبة الأولى من حيث المبيعات، إذ تم بيع حوالي 120 سيارة سبرينغ Spring منذ إطلاقها.

واليوم، تريد داسيا أكثر من أي وقت مضى تشجيع التنقل الكهربائي وإتاحة الحصول على سيارة سبرينغ Spring بسهولة أكبر، من خلال تخفيض لأسعار طرازات داسيا سبرينغ Dacia Spring الثلاثة يصل إلى 29.500 درهم.

إن سهولة استخدامها وشحنها، فضلاً عن سعة بطاريتها، تجعل من سيارة داسيا سبرينغ Dacia Spring السيارة المثُلى للتنقل داخل المدينة.

داسيا سبرينغ Spring سيارة التنقل داخل المدينة الكهربائية 100% سيارة في المتناول بسعر أقل مع التركيز على العناصر الأساسية

تسعى سيارة داسيا سبرينغ Dacia Spring إلى جعل التنقل الكهربائي 100% سهلاً وعمليًا ومتاحًا للجميع من خلال توفير سيارة تركز على العناصر الأساسية (شاشة تعمل باللمس، ونظام مساعدة لركن السيارة، وربط الهواتف الذكية، ونظام التكييف، ونوافذ كهربائية…) بسعر لا مثيل له.

بطلعتها التي توحي بالمغامرة، و4 مقاعد مريحة، وصندوق بسعة 270 لترًا، توفر سيارة داسيا سبرينغ Dacia Spring أكثر مما تتيحه العديد من السيارات الصغيرة للتنقل داخل المدينة. إن تعدد امكانيات شحنها (أقل من ساعة عند الشحن السريع* وأقل من 13 ساعة عند استخدام منفذ كهرباء منزلي)، وسعة بطاريتها التي تصل إلى 305 كم في المدينة (أو 230 كم في دورة WLTP المختلطة) يجعلها سيارة كهربائية مُثلى للرحلات اليومية.

* لشحن 80% من سعة البطارية

سيارة داسيا سبرينغ Dacia Spring متوفرة اليوم ابتداء من سعر 165.833 درهم دون احتساب الرسوم بالنسبة لطراز كارغو CARGO وسعر 199.000 درهم مع احتساب الرسوم بالنسبة لطراز إيسنشيال Esssential بأربعة 4 مقاعد.

 » أضفت داسيا الطابع الديمقراطي على الحصول على السيارات الجديدة في المغرب، وهي تضفي اليوم الطابع الديمقراطي على الوصول إلى التنقل الكهربائي بتوفير سيارة داسيا سبرينغDacia Spring . لقد أصبحت داسيا سبرينغ، سيارة التنقل داخل المدينة الكهربائية 100%، السيارة الأقل تكلفة في السوق وأصبح الوصول إليها أسهل بفضل الانخفاض الكبير في أسعارها، مما يسرع التحول إلى التنقل الكهربائي. وقد أصبحت داسيا سبرينغ Dacia Spring تفرض نفسها اليوم باعتبارها السيارة الأمثل للتنقل داخل المدينة خلال الرحلات اليومية«.

فابريس كريفولا، المدير العام لعلامة داسيا في المغرب والمدير العام لشركة Renault Commerce Maroc

 

الطرازسعر قديمسعر جديدمُطبَّق تخفيض
Cargo228 500 DH199 000 DH–          29 500 DH
Essential 45223 500 DH199 000 DH–          24 500 DH
Expression 45238 500 DH209 000 DH–          29 500 DH

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى