آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربسلايدر

إشراقة متميزة مع نسبريسو

2018  لكلّ منا عادات وطقوس صباحية خاصة ومختلفة، فسواء كان النشاط الصباحي الأول لنا هو حصة يوغا مع شروق الشمس أو ممارسة رياضة الجري قبل بدء يوم العمل أو الاستيقاظ باكراً للاستمتاع بوجبة فطور شهية وقراءة الجريدة، تبقى أولويتنا أن نقضي لحظات الصباح بإشراق واسترخاء استعداداً لأعمال ومشاغل اليوم.

أظهرت نتائج الدراسات التي أجرتها نسبريسو أن 91% من الناس يشربون القهوة في المنزل أو المقاهي[1] وأن 56% يشربون القهوة في الصباح[2]، ولذلك تقدم نسبريسو لجميع محبي القهوة مجموعة مثالية من أصناف القهوة والماكينات والإكسسوارات بإصدار محدود لتلبي احتياجات الجميع على اختلاف طقوسهم وعاداتهم الصباحية، لتملأ كل صباح بالإشراق والحيوية. وكذلك أظهرت الدراسات أننا نفضل شرب القهوة بالحليب على اختلاف وصفاتها واستخدام فناجين أكبر للقهوة في الصباح3. يمكن أن تعطي إضافة القليل من الحليب لقهوتكم المفضلة من نسبريسو نكهة جديدة وأحاسيس لذيذة في الصباح ليصبح بإمكانكم تحضير وصفات قهوة فلات وايت مفعمة بالكريمة والكابوتشينو الكثيفة بالرغوة.

ولكلّ من يرغب في إبداع فنجان قهوة مميز في الصباح ستجدون أن ماكينات نسبريسو تسمح بتشكيل تصاميم وفنون التزيين برغوة الحليب على ذوقكم. كما سيجد كل من يحب شرب القهوة في الطريق إلى العمل أن فناجين السفر بإصداراتها المحدودة من نسبريسو هي الأجمل والأكثر أناقة لكل صباح.

خذوا وقتكم مع كل رشفة (لونغو + حليب)

استمتعوا بفنجان لذيذ من القهوة بالحليب من أصناف لونغو

  • إنفيفو لونغو (110 مل) – عند تحضيرها مع الحليب بإضافة الشعور السلس لرغوة الحليب، تبرز في إنفيفو لونغو غران كرو نكهات رقيقة من الخشب لتفوح منها روائح متكاملة تذكرنا بكريمة الزبدة الفاخرة.
  • فورتيسيو لونغو (110 مل) – عند إضافة رغوة الحليب تكشف فورتيسيو لونغو عن توليفة مركبة ولكن متوازنة من نكهات الحبوب المحمصة مع البسكويت وحلوى التوفي؛ كل هذه النكهات في قوام متكامل حريري وسلس.
  • لينيتزيو لونغو (110 مل) – نكهات كريمية حلوة وسلسة، حيث تتميز هذه الخلطة بالحليب بأنها توازن النكهات الخفيفة للحبوب المحمصة مع نكهات البسكويت والكراميل.

ماكينات صناعة القهوة (يحدد كل سوق كميات وتواريخ توافر كل من المنتجات)

صباح رائع مع قهوة رائعة بكبسة زر

لاتيسيما ون – بتصميمها المدمج وسهولة استخدامها تمنحكم لاتيسيما ون لحظات رائعة في الأرجاء المريحة لبيتكم بفضل مهارتها في تحضير الكابوتشينو والقهوة بحليب. كما يتميز نظام تحضير الحليب فيها بأنه الأحدث والأكثر إبداعاً ليكون إعداد فنجان القهوة ومن ثم تنظيف الماكينة أمراً سهلاً جداً لا يتطلب أي عناء.

[1] نستر استهلاك القهوة خارج المنزل – 7/11/2016. دراسة في تناول القهوة خارج المنزل – مارس/آذار 2016

[2] نستر استهلاك القهوة خارج المنزل – 7/11/2016. دراسة في تناول القهوة خارج المنزل – مارس/آذار 2016

3 نستر استهلاك القهوة خارج المنزل – 7/11/2016. دراسة في تناول القهوة خارج المنزل – مارس/آذار 2016

قهوة مختلفة لكل صباح

لاتيسيما تاتش فيسليفت – تستطيع ماكينة لاتيسيما تاتش فيسليفت تحضير مجموعة واسعة من وصفات القهوة، حيث يمكنها في لحظات فقط إعداد فنجان كابوتشينو أو ماكياتو بالحليب أو قهوة بالحليب بقوام كريمي أو رغوة الحليب لجميع وصفات القهوة مع الحليب التي تحبون احتساءها في الصباح.

إكسسوارات الإصدار المحدود

فناجين السفر من الإصدار المحدود – تتميز فناجين السفر من نسبريسو بسعة 375 مل بتصميمها الأنيق وقدرتها على الحفاظ على قهوتكم دافئة طوال رحلتكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى