آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيه

أطلنطاسند للتأمين تطلق النسخة الخامسة من حملتها التضامنية “شتاء دافئ”

بعد النجاح الكبير للنسخ الاريع السابقة، أصدرت نتعاونو، المنصة التضامنية لأطلنطاسند للتأمين، للسنة الخامسة علىالتوالي، حملة”شتاء دافئ”. وذلك بهدف وصل الجمعيات بالمتطوعين من خلال حملة وطنية للجمع والتبرع. وتستهدف هذه الحملة التضامنية منح الدفء للسكان الأكثر حاجة في هذه الفترة الشديدة البرد.
بمساهمة كل من المتطوعين المنخرطين والجمعيات المستفيدة من المنصة، تطلق نتعاونو النسخة الخامسة من حملة
” شتاء دافئ “. وتتمثل هذه العملية في تفعيل شبكة المتطوعين التابعة لها، بهدف جمع البطانيات والملابس الدافئة لصالح الجمعيات التي تعمل على دعم المحتاجين من الفئات الهشة.
قبل إطلاقها رسميا، انطلقت حملة “شتاء دافىء 2023” قبل شهر عبر مرحلة تنقيب بين الجمعيات، لا سيما الصغيرة منها والأكثر عزلة بهدف التعرف على احتياجاتهم قبل التواصل مع متطوعي المنصة.
ويتم استقبال طلبات الجمعيات المستفيدة من نتعاونو عبر الجهات حسب قاعدة بيانات الجمعيات الأعضاء والمتطوعين المنخرطين في المنصة التضامنية Nt3awnou.ma. وبمجرد تحديدها، تتم هيكلة الطلبات من طرف فريق المشروع. وبعد ذلك يصل فريق المنصة التضامنية نتعاونو الجمعيات بالمتطوعين. ويقوم الفريق بالترويج للطلبات، كما للعروض التي لم يتم بعد فكها وغلقها، على المنصة المذكورة وأيضا على وسائل التواصل الاجتماعي.

كيفية المشاركة
فريق جمع التبرعات الخاص بمنصة نتعاونو رهن إشارة الجمعيات والمتطوعين من الاثنين إلى السبت من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 6 مساءً لغاية 31 يناير2024.
للانضمام إلى منصة نتعاونو سواء كمتطوعين أو كجمعيات، يكفي إرسال رسالة WhatsApp بموضوع الطلب إلى 0661406344.
سيتولى عندها أحد مستشاري نتعاونو متابعة الطلبات.

نبذة عن نتعاونو
تم إطلاق منصة نتعاونو شهر ماي 2019، وهي عبارة عن منصة تضامنية اجتماعية أطلقتها أطلنطاسند للتأمين. وهي منصة إلكترونية تجمع بين المتطوعين والجمعيات في إطار مشاريع تضامنية، ويعمل بها فريق ذو خبرة كبيرة يصل الجمعيات بالمتطوعين، ويقدم لهم الإستشارت، كما يساعدهم في القيام بمبادرات اجتماعية مشتركة.
مباشرة بعد الإعلان عن الأزمة الصحية، أطلقت نتعاونو، في 23 مارس 2020، مبادرةNt3awnou_men_Dar#، والتي عبأت من خلالها أكثر من 160 متطوعًا في أكثر من 600 نشاط، نذكر من بينها دورات الدعم المدرسي، وحصص للرياضة، والتأمل، والتنمية الذاتية … وحتى الطبخ.
وفي ماي 2020، عززت نتعاونو استراتيجية تضامن القرب التي اعتمدتها أطلنطاسند للتأمين من خلال Nt3awnou.ma، وذلك من خلال إطلاق مبادرةMat9ala9ch#. وهي عبارة عن خلية استماع توفر استشارات مجانية عن بعد، مع ضمان السرية وإخفاء الهوية، يقدمها أخصائي ونمثل المحللين النفسيين وعلماء النفس والمدربين المعتمدين والمتخصصين في التأمل…والأخصائيين الاجتماعيين.
وفي يناير 2021، أطلقت Nt3awnou.ma برنامجها التدريبي المسمى أكاديمية نتعاونو، والذي يستهدف تكوين الجمعيات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى