آخر الأخبارأخبار الماركاتسكن

جوائز YMAA 2024: تكريم الإبداع المعماري في المغرب وتسليط الضوء على المواهب الشابة

يستعد القطاع المعماري المغربي الشاب للاحتفال بالإبداع والابتكار مع إطلاق النسخة الثانية من جوائز المهندسين المعماريين المغاربة الشبان YMAA اعتبارًا من 29 فبراير 2024. تُقدم هذه الجوائز تكريمًا للإنجازات الاستثنائية للمهندسين الشبان دون 45 سنة، ويتم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم دولية تضم مهندسين معماريين متميزين.

يُطلق المغرب، أرض الابتكار المعماري، النسخة الثانية من جوائز المهندسين المعماريين المغاربة الشبان (YMAA) في عام 2024، حيث تسلط هذه الجوائز الضوء على الإبداع الناشئ والتميز داخل المجتمع المعماري المغربي.

تتكون لجنة التحكيم الدولية من مهندسين معماريين بارزين، برئاسة المهندس المعماري فكري بن عبدالله والمهندسة المعمارية Odile Decq كضيفة شرف. سيتم منح الجوائز في 16 فئة مختلفة، مع ثلاثة فروع خاصة.

عملية الاختيار ستتم على مرحلتين، حيث سيتم الإعلان عن المرشحين خلال أمسية الترشيحات في منتصف العام. يتوجب على الراغبين التسجيل عبر الموقع الرسمي www.ymaa.ma اعتبارًا من 29 فبراير 2024.

تعد هذه المسابقة الأولى من نوعها في إفريقيا ومنطقة MENA، حيث تبرز أهمية الشباب والإبداع في المشهد المعماري المغربي. بفضل الشراكات الاستراتيجية، ستحظى الفعالية بتغطية إعلامية واسعة لنقل المشهد المعماري المغربي الناشئ إلى العالمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى