تكنولوجيات

“هواوي تستعرض رؤيتها لتسريع التحول الرقمي في المغرب خلال “قمة الذكاء الاصطناعي” بمراكش”

 

تناولت “قمة هواوي الرقمية بالمغرب 2024” في مراكش، التي انعقدت بتزامن مع معرض جيتكس إفريقيا يوم 30 ماي2024، آفاقًا جديدة لتعزيز التحول الرقمي في المغرب من خلال استعراض استراتيجيات التحول الرقمي وتبني التكنولوجيا الذكية. شارك في القمة ما لا يقل عن 100 مشارك من مختلف القطاعات، بما في ذلك القطاعات المالية والحكومية والسحابة B2B.

تمحورت النقاشات حول ثلاثة محاور رئيسية: ظهور بنيات تحتية جديدة، وانبثاق منظومة بيئية جديدة، وخلق اقتراحات قيمة مبتكرة، حيث قدم الخبراء تحليلاتهم وتوجهاتهم لتعزيز البنى التحتية الرقمية وتعزيز السيادة الرقمية الوطنية.

تحدث كولان هو، الرئيس التنفيذي لقطاع المؤسسات والحوسبة السحابية لدى هواوي شمال وغرب ووسط أفريقيا، عن أهمية التحول الرقمي الشامل والمستدام، مؤكدًا التزام هواوي بمواكبة المغرب في رحلته الرقمية باستخدام تكنولوجيات متطورة.

واستعرضت القمة أيضًا تكنولوجيا “السحابة + الذكاء الاصطناعي” والتحولات المستقبلية لقطاع التكنولوجيا في المغرب، مما يعزز دور هواوي في تعزيز التطور التكنولوجي والاقتصادي في البلاد.

بالتأكيد، تجسد “قمة هواوي الرقمية بالمغرب 2024” الالتزام المتواصل لهواوي بتعزيز التحول الرقمي في المغرب، وتقديم منصة للتفكير والتبادل حول استراتيجيات التحول الرقمي والتوجهات المستقبلية للقطاع في البلاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى