تكوين و عمل

جوائز الموارد البشرية 2024©: احتفال بالتميز والابتكار في إدارة الموارد البشرية في المغرب

شهدت مدينة الدار البيضاء يوم 22/6/2024   حدثًا بارزًا في مجال إدارة الموارد البشرية، حيث استضافت النسخة الأولى من جوائز الموارد البشرية 2024، والتي نظمتها مجلة “Campus Mag” بالتعاون مع مجموعة من المدارس العليا والجامعات المغربية. جمع هذا الحدث نخبة من قادة الموارد البشرية من أبرز الشركات المغربية، بهدف تكريم وتعزيز التميز في هذا المجال الحيوي

و تهدف هده الجوائز إلى تعزيز الروابط بين المؤسسات الأكاديمية والقطاع المهني من خلال الاعتراف بالإنجازات الاستثنائية في مجالات متعددة تشمل الابتكار، الرؤية الاستراتيجية، الأثر الاجتماعي، والتدريب المستمر. تم اختيار الفائزين من قبل لجنة تتكون من نخبة من المدارس والجامعات المغربية، مما يضمن مصداقية وشفافية العملية التقييمية.

أعرب عمر لياشي، المؤسس المشارك لجوائز الموارد البشرية، عن فخره بنجاح النسخة الأولى من الحدث قائلاً: “تمثل جوائز الموارد البشرية 2024 خطوة هامة نحو تعزيز الحوار بين الجامعات والشركات في المغرب. هذه الجوائز لا تحتفي فقط بالتميز في إدارة الموارد البشرية، بل تشجع أيضاً على تبني ممارسات مبتكرة ومسؤولة.” وأكد لياشي أن الجوائز لاقت ترحيباً حاراً من قبل المشاركين، الذين يأملون أن تصبح هذه المبادرة معياراً مرجعياً في مجال الموارد البشرية في المغرب.

جرت مراسم حفل توزيع الجوائز بحضور مديري الموارد البشرية، وممثلي المدارس والجامعات المشاركة، بالإضافة إلى الشركاء الاستراتيجيين. كان الحفل فرصة للاحتفاء بالإنجازات البارزة للفائزين في مختلف المجالات. ومن بين الشركات المكرمة هذا العام، أسماء معروفة مثل لوريال المغرب، كابجيميني، بنك أفريقيا، المغربية للألعاب والرياضة، ديسلوج جروب، التجاري وفا بنك، لافارج هولسيم المغرب، وفا للتأمين، أورنج المغرب، فارما 5، إنتلسيا وماناجيم.

شهدت الجوائز تفاعلاً إيجابياً من قبل المشاركين، حيث أعرب العديد منهم عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحدث الهام. وقد أكد الفائزون أن هذه الجوائز تعتبر حافزاً لهم لمواصلة العمل الجاد والابتكار في مجال إدارة الموارد البشرية. كما أشار المشاركون إلى أهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين المهنيين في هذا المجال.

جوائز الموارد البشرية 2024 ليست فقط احتفالًا بالتميز، بل هي أيضًا دعوة لتعزيز الشراكات والابتكار في مجال إدارة الموارد البشرية. ومن المتوقع أن تسهم هذه الجوائز في تحفيز الشركات على تبني ممارسات أفضل وأكثر استدامة في هذا المجال، مما ينعكس إيجابًا على المجتمع والاقتصاد المغربي بشكل عام

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى