آخر الأخبار

 "شانجان المغرب تعلن عن شراكة استراتيجية مع نادي الرجاء الرياضي لدعم الرياضة الوطنية"

 

– أعلنت شركة شانجان المغرب عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع نادي الرجاء الرياضي، أحد أبرز الأندية المغربية وأكثرها عراقة، في خطوة تهدف إلى دعم وتطوير الرياضة الوطنية، وخاصة كرة القدم. تأتي هذه الشراكة كجزء من التزام شانجان المغرب بتعزيز الرياضة والقيم المرتبطة بها مثل التفوق، المثابرة، واللعب النظيف.

من خلال هذه الشراكة، تسعى شانجان المغرب إلى ترسيخ علاقتها بالمجتمع المغربي ودعم الرياضيين المحليين في رحلتهم نحو النجاح. كما تهدف إلى إلهام الجيل الشاب من خلال تعزيز قيم الرياضة وتشجيع المواهب الشابة على تحقيق أحلامهم.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال [الاسم]، [المنصب] في شانجان المغرب: “نحن فخورون بالتعاون مع نادي الرجاء الرياضي، الذي يمثل أحد أعمدة كرة القدم المغربية. إن قيم النادي وتاريخه الغني يتماشيان بشكل كامل مع مبادئ شانجان، ونحن نتطلع إلى تحقيق نجاحات كبيرة معًا، سواء داخل الملعب أو خارجه.” وأضاف: “نهدف من خلال هذه الشراكة إلى دعم المواهب المحلية وتعزيز روح الفريق، ليس فقط في الرياضة بل في المجتمع ككل.”

هذه الاتفاقية ستتيح لشركة شانجان المغرب المشاركة بفاعلية في مختلف الأنشطة والمبادرات التي سينظمها نادي الرجاء الرياضي. وسيتم الإعلان عن العديد من الفعاليات والمبادرات المشتركة في الأشهر المقبلة، والتي تهدف إلى تعزيز التواصل مع جماهير النادي وتقديم تجارب فريدة لهم.

تؤكد هذه الشراكة مجددًا التزام شانجان المغرب بدعم الرياضة الوطنية والمجتمع المغربي، ودعوة كافة مشجعي الرجاء إلى الوقوف خلف ناديهم في مختلف المحافل والمناسبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى