آخر الأخبارثقافة و ترفيهسلايدرموضة و جمال

تفاصيل التموقع الجديد ل Anfaplace

في مجال التسويق، لا يجب الاستهانة بتجارب الزبناء. عندما نتجول في Anfaplace غالبا ما نشعر أننا تائهون ونجد من الصعب أن نحدد موقع المحلات، وفي كل مرة نرجع إلى النقطة التي انطلقنا منها! الواقع أن هناك حاجة لإعادة تهيئة لجعل تجربة الزبون أكثر سلاسة… وهذا ما قرره مسؤولوا صندوق الاستثمار العقاري الجنوب إفريقي Mara Delta المسير الجديد للمركز التجاري.

بتكلفة إجمالية حددت في 23 مليون دولار، سيتم إطلاق ورش واسع لإعادة الهيكلة ابتداء من الصيف المقبل لتنتهي قبل مهاية 2018.

بشكل مفصل، سيعرف Anfaplace إعادة تصميم معماري، ستمكن من توفير أروقة ممتدة لتحقيق نسبة زيارة أفضل لأكبر عدد من المتاجر.

وتمثل فهرسة الماركات المحور الثاني. وإعادة تخصيص الطوابق محور ثالث. بالفعل، سيخصص الطابق الأرضي للماركات الأكثر شعبية و الموجهة للعموم. بينما سيخصص الطابق الثاني لماركات الشباب والموضة. أما الثالث فسيكون قاعة طعام (Food Court) التي ستكون أكثر كثافة مما هي عليه اليوم، وذلك لترك المساحة لمحلات تسوق جديدة.

دون نسيان فضاء الألعاب. الفكرة أن يكون Anfaplace وجهة عائلية في قلب الدار البيضاء. تموقع في اتجاه الطابع الفاخر الذي بقي إلى اليوم صبغة خاصة بموروكو مول.

ولإعطاء معنى لهذه الصيغة التسويقية الجديدة، سيتم تطوير هوية مرئية وشعار جديدين.

نتمنى أن تشمل هذه التحسينات مرائب السيارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى