آخر الأخبارسلايدرسياحة و أسفار

تطهير الجسم والروح عند Sofitel Tamuda Bay من 8 إلى 11 فبراير

العودة إلى الأشياء البسيطة، إلى الطبيعة… في فندق فاخر! هذه هي المعادلة الصعبة التي يحلها لكم فندق Sofitel Tamuda Bay من خلال عرضها “D-Tox With Love” من 8 إلى 11 فبراير 2017.

تنقية، تجديد الخلايا، استرجاع الطاقة، رفع المعنويات، بهاء البشرة، تحسين الهضم، تقوية نظام المناعة، الدعم في خسارة الوزن، إعادة الشباب… إنها وصفة سحرية لتشبيب الجسم والروح. هذا ما يعده الفندق التابع لمجموعة Accor وتعده سابين شالوبي، مؤسة البرنامج D-Tox With Love. “يهدف علاجنا إلى المساعدة على الرجوع إلى الأشياء البسيطة، إلى الطبيعة، إلى الاستماع للذات، إلى (إعادة) اكتشاف الموارد الفطرية و القوة الداخلية والحيوية” حسب تعبيرها.

لكن كيف سيكون ذلك؟ في الواقع، “برنامج التجديد العميق هذا يمر عبر تغذية خالصة ونيئة غنية بالفيتامينات و الأنزيمات والأملاح المعدنية و المغذيات الغنية، في ارتباط مع حصص من اليوغا العضوية والتأمل والمشي الواعي على الشاطئ”، حسب تفاصيل بلاغ رسمي. و يضيف البلاغ أن “الإطار الطبيعي الرائع لخليج تامودا في شمال المغرب سيقوم بالباقي”.

زيادة على ذلك، وبما أن العصائر تعتبر قاعدة “التغذية الخام”، من المقرر أن تعقد ورشات للعصائر و السموثي الأخضر لمواجهة الأضرار التي سببتها التغذية الصناعية واستعادة التوازن حمضي-قاعدي للجسم، بمتابة تكملة لهذا البرنامج المبتكر في خدمة الجسم والروح.

تجربة تبدو وبلا شك جد نافعة! لم يبق لنا إلا أن نقول… عطلة سعيدة وحظ سعيد!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى