أورنج المغرب تطلق “أورنج كورة تالنتس”، برنامج برعاية إبراهيم دياز

يستهدف هذا البرنامج الشباب من لاعبي ولاعبات كرة القدم الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و14 سنة. ابتداءً من اليوم، سيكون بإمكان المشاركين تقديم مقاطع فيديو لإنجازاتهم على منصة “Orange Koora Talents”.
ستجوب قافلة 12 جهة من المغرب لتمكين لجنة تحكيم مكونة من لاعبين سابقين ومدربين محترفين من اختيار أفضل المواهب. سيتم دعوة حوالي ثلاثين شابًا لحضور معسكر تدريبي صيفي سيعدهم لمباراة نهائية منظمة على هامش كأس أفريقيا.
وخلال المؤتمر الصحفي المخصص لتقديم هذا البرنامج، قال نويل شاتو، رئيس قسم المستهلكين في أورنج المغرب: “المغرب هو أرض كرة القدم. هذا الرياضة جزء من الحمض النووي للمملكة، سواء من خلال أداء المنتخبات الوطنية، أو النجوم المغاربة الذين يتألقون دوليًا، أو حماس الجماهير التي ستشتعل قريبًا مع بطولة وAFCON وكأس أفريقيا التي ستقام هنا، ثم بالطبع، في 2030 كأس العالم”.
وأضاف: “أردنا من خلال هذه الحملة الاحتفاء بجميع أشكال كرة القدم (في الأحياء، على الشواطئ، على الملاعب العشبية وأيضًا على أرضيات الملاعب القتالية)”.
ومع إطلاق هذا البرنامج، كشفت أورنج المغرب عن حملة إعلانية أنتجتها شركة سبيغما، featuring برايم دياز والشباب المغربي على مقطع موسيقي للرابر لازارو، المنحدر من وجدة، الذي تمكن من تحقيق أكثر من 250 مليون مشاهدة على يوتيوب في أقل من شهرين هذا الصيف.
تندرج هذه الشراكة في إطار التزام أورنج المتواصل في كرة القدم الأفريقية، حيث تُعتبر الشركة شريكًا رسميًا لكأس إفريقيا للأمم وكأس إفريقيا للأمم النسائية منذ عدة سنوات.