آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجيات

WORKHY يسهل وصول المقاولين المغربة إلى الأسواق العالمية

أعلنت Workhy، المنصة المتخصصة في دعم المقاولين في إنشاء وإدارة الشركات على المستوى العالمي، عن خطوتها التوسعية الاستراتيجية في السوق المغربية. تلتزم Workhy بدعم رواد المقاولين المغاربة وتسهيل عملية إنشاء وتوسيع شركاتهم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي من خلال منصتها الإلكترونية المتطورة www.workhy.com

نظرًا لتمركزه في مفترق الطرق بين أوروبا وأفريقيا، يتميز المغرب بسوق مزدهر يرتكز على التصدير ويلعب دورا محورياً في التجارة الدولية. ومن خلال الاستفادة من هذا الموقع المتميز، يلتزم Workhy بمساعدة المقاولين المغاربة على اغتنام الفرص العالمية، ودفع النمو الاقتصادي والمساهمة في أهداف البلاد التنموية. وفي هذا السياق، صرح Kenan Açıkelli ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ووركي قائلاً:
“يسعدنا دخول السوق المغربي، الذي أثبت قدرته على لعب دور رئيسي في قطاعي التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي”. “لقد سمحت لنا زيارتنا الأخيرة إلى المغرب بإقامة روابط مهمة مع ممثلي المقاولين المغاربة، مما يعزز التزامنا بدعم المقاولين المغاربة بشكل كامل في رحلتهم العالمية”.

ونظرًا لوعيها التام بأهمية تلبية احتياجات المقاولين المغاربة المتنوعة، قامت Workhy بتنفيذ استراتيجية التوطين بعناية، بفضل فهمها التام لثقافة الأعمال في المغرب. و في هاذا السياق تقدم Workhy الآن دعمًا مخصصًا باللغتين العربية والفرنسية، وتعمل حاليًا على إطلاق نسخ باللغتين الفرنسية والعربية من موقعها الإلكتروني، مما يسهل بشكل كبير على المقاولين المغاربة الوصول إلى مجموعة الخدمات الشاملة التي توفرها Workhy كإنشاء الشركات، وإدارة الحسابات، وتقديم التصاريح الضريبية، وفتح حسابات بنكية عبر الإنترنت، وتقديم طلبات للحصول على أرقام تعريف ضريبية ، (بما في ذلك EIN و ITIN و TVA و EORI و IOSS)، وتسجيل العلامات التجارية، وتقديم خدمات الوكيل المسجل، وتوفير العنوان القانوني.

أكد Kenan Açıkelli أهمية المغرب في الترتيبات العالمية للتجارة الإلكترونية، وأشار إلى عدد المقاولين المغاربة الذين يقومون بإنشاء الشركات في المملكة المتحدة، مؤكدًا على الإمكانات الهائلة المتاحة في مجال ريادة الأعمال بالمغرب. وأضاف قائلاً: “تهدف Workhy إلى تمكين المقاولين المغاربة من سبل النجاح من خلال رقمنة العمليات المعقدة المرتبطة بتأسيس وإدارة الشركات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد.”

وبفضل سجل حافل من النجاح في دعم أكثر من مائة مقاول في أمريكا الجنوبية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ في تأسيس شركات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، تتمتع Workhy بوضع مثالي لدعم نمو الشركات الناشئة في المغرب وتعزيز دورها في الاقتصاد الرقمي, ومن المتوقع أن يؤدي ظهور مقاولات عالمية ذات جنسية مغربية إلى توليد تدفقات من العملات الأجنبية وتعزيز أهداف البلد الاستراتيجية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى