آخر الأخبارسلايدرسياحة و أسفار
فنادق ibis تتحدى الزمن لإرضاء زبائنها!
تُقْدم مجموعة AccorHotels المغرب على تجربة جديدة من نوعها في مجال الخدمات الفندقية:”التزام بالرضا في 15 دقيقة“. يتعلق الأمر “بمفهوم حصري عند Ibis يهدف توفير منتهى الراحة التي يعد بها الفندق زبنائه” حسب شرح بلاغ للمؤسسة.
من خلال “التزام الرضا في 15 دقيقة” “يلتزم مستخدموا Ibis، في حال وقوع أي إزعاج يعكر أجواء إقامة الزبون، بتقديم حل على مدار الساعة في ظرف لا يتعدى 15 دقيقة. وإلا فإن الفندق يتعهد بإستضافة الزبون مجانا”.
ربما ستصبح فنادق Ibis مأوى لكل من يحسن اختلاق المشاكل… على كل حال، مبادرة جريئة وتحد كبير تستحق التنويه.