أسواق السلام تفتتح أول متجر لها للقرب بالدارالبيضاء “AS from Aswak” ، بتجربة جديدة ومبتكرة “Aswak Drive”

• يتواجد المتجر التجاري  AS from Aswak””، بحي “بانوراميك” بمدينة الدار البيضاء، و قد تطلب إنجازه استثمارا قدره 35 مليون درهم، كما ساهم في خلق 120 منصب شغل مباشر وغير مباشر.

يقدم هذا النموذج الجديد خدمة ممتازة، حيث سيكون أول متجر للعلامة التجارية وقطاع التوزيع بالمغرب يطلق خدمة طلبات السيارة (drive).

• على مساحة اجمالية تقدر ب 1600 متر مربع، يضع المتجر التجاري رهن زبنائه مايقارب 6000 منتوج مع عرض شامل للمواد الغذائية.

أطلقت “أسواق السلام”، فرع مجموعة “يينا” القابضة، نموذجا جديدا لمتاجر القرب، حيث افتتحت العلامة التجارية أول متاجرها الممتازة بنسخة حضرية وأنيقة تحت اسم “AS from Aswak”، باستثمار يبلغ 35 مليون درهم وما يقارب 120 منصب شغل جديد مباشر وغير مباشر.

تم تشييد هذا المتجر، على مساحة إجمالية تبلغ 1600 متر مربعا بشكل حديث وعصري، مفهوم جديد يهدف إلى تغيير عادات الاستهلاك السائدة، كما يعتبر “AS from Aswak” وعدا بتجربة فريدة تضع الزبون محور اهتمامها.

يوفر المتجر الجديد أزيد من 6000 منتوج بغرض تقديم عرض كامل للمواد الغذائية، منها جناح للمنتوجات الطرية ذات جودة عالية، و تشكيلة متنوعة من المواد الغذائية رفيعة المستوى التي تلبي الاحتياجات اليومية للمستهلك وترضي متطلبات الزبناء.

“AS from Aswak” هو أول متجر يطلق نموذج خدمة طلبات السيارة (DRIVE)، وهوما يعد سابقة في مجال التوزيع بالمغرب، بحيث ان هذه الخدمة ستساعد الزبناء على تسهيل وتسريع عملية التسوق التي تتم عبرالإنترنت بواسطة الموقع أو التطبيق المخصص لهذا الغرض، وذلك قبل الذهاب لتحصيل مقتنياتهم من المتجر بشكل سهل دون مغادرة سيارتهم.

ان افتتاح هذا المتجر يدخل في اطار السياسة  الاستراتيجية لتطوير سلسلة اسواق السلام ، باتجاهها صوب  المفهوم الجديد لتجارة القرب مواكبة  منها للتغييرات التي عرفتها العادات الاستهلاكية بالمغرب و التمركز في المناطق المجاورة.

وبهذه المناسبة صرّح السيد عبد الكريم تسين، مدير عام العلامة التجارية “أسواق السلام:

خدمة عالية الجودة، تجربة زبون غير مسبوقة و منتوجات رفيعة المستوى تم اقتناءها بعناية خاصة، إنه متجر القربAs from Aswak، والمخصص لتلبية متطلبات زبنائنا ، المتجر الذي لا يضم فقط  أفضل المنتوجات ، بل هو تجربة فريدة يمكن أن يعيشها المستهلك بشكل يومي “.

أهم الأرقام :

– استثمار مالي يبلغ 35 مليون درهما

– خلق  120 منصب شغل مباشر وغير مباشر

– المساحة الاجمالية للبيع تبلغ 1600 متر مربع

– توفير 6000 منتوجا

– موقف للسيارات يضم 14 مكانا للركن

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.