أخبار الماركات

OPPO تجدد شراكتها مع دوري أبطال أوروبا وتعد الجمهور المغربي بتجارب تفاعلية جديدة

مددت OPPO، العلامة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا،  شراكتها مع دوري أبطال أوروبا لموسم 2025–2026، مواصلة بذلك مساراً بدأ عام 2022 وجعل منها أحد أبرز الشركاء الرسميين لأعرق مسابقات الأندية الأوروبية.

وتسعى OPPO من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز التزامها بإلهام ملايين المشجعين حول العالم، عبر نقل الشغف الكروي وتجسيد اللحظات الاستثنائية التي تصنع تاريخ البطولة. فالقيم التي يمثلها دوري أبطال أوروبا، مثل التحدي والإبداع والصلابة، تنسجم مع فلسفة العلامة «Make Your Moment – اصنع لحظتك».

وفي المغرب، تخطط OPPO للاقتراب أكثر من جماهير كرة القدم خلال موسم 2025–2026 عبر سلسلة من المبادرات والأنشطة التفاعلية. فبعد النجاح الكبير الذي عرفه العرض الجماهيري لنهائي دوري الأبطال في العام الماضي، ستواصل الشركة ابتكار تجارب جديدة تجمع المشجعين، إلى جانب حملات رقمية مصممة لالتقاط اللحظات الملهمة في البطولة ومشاركتها مع المجتمع. كما ستفتح أبوابها أمام قادة الرأي والمؤثرين والجماهير والشركاء لمتابعة المباريات في أجواء مميزة.

وقال سعد بوقاسم، مدير علامة OPPO في المغرب: «إن تجديد شراكتنا مع دوري أبطال أوروبا يجسد إيمان OPPO بقوة الرياضة في الوصل والإلهام. وكما تسعى الأندية الكبرى وجماهيرها إلى التميز على المستطيل الأخضر، تسخر OPPO خبرتها التقنية لمساعدة الناس على التقاط لحظاتهم الاستثنائية ومشاركتها واستعادتها مراراً.»

ويعكس هذا التمديد الطموح العالمي لـ OPPO التي تتواجد في أكثر من 60 سوقاً، وتستثمر في بناء جسور تواصل بين ملايين المشجعين في أوروبا وإفريقيا وآسيا ومختلف مناطق العالم. وبفضل دوري أبطال أوروبا، تجد العلامة منصة مثالية لتوطيد صلتها بجمهور واسع يتشارك المشاعر ذاتها عبر الحدود والثقافات.

وبذلك، تواصل OPPO إبراز قيمها في الابتكار والإبداع والعمل الجماعي، وهي مبادئ تتردد صداها في البطولة الأوروبية التي تكتب كل موسم فصلاً جديداً في تاريخ كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى