آخر الأخبارسلايدرسياحة و أسفار

المزيد من الرحلات خلال الدورة 13 لعملية عبور جبل طارق 2017

تشير التوقعات برسم الدورة 13 لعملية عبور مضيق جبل طارق(OPE) ، بأن 3 ملايين مسافر سيسافرون عبر الموانئ الإسبانية وذلك إلى غاية 15 شتنبر 2017. ومنذ الأيام الأولى لإطلاقها، شهدت عملية عبور جبل طارق 2017 حركة عبور انسيابية للمسافرين سترتفع وثيرتها عقب انتهاء شهر رمضان.

وباعتبارها من بين الأطراف الرئيسية في عملية عبور مضيق جبل طارق، فإن FRS لديها القدرة على نقل 10000 مسافر يوميا. ولهذا الغرض فإن شركة النقل البحري عبأت بواخرها: طريفة جيت، جيت الجزيرة الخضراء، وسبتة جيت، وكاتيغات، وطنجة إكسبريس، لتقديم أفضل الخدمات لركابها.

وتعتزم FRS أيضا رفع عدد رحلاتها على خطوطها: طريفة ـ طنجة، الجزيرة الخضراء ـ طنجة المتوسط والجزيرة الخضراء ـ سبتة. وذلك، من أجل ضمان انطلاقة يومية كافية، استجابة للطلب. ويمكن أن يبلغ توالي الرحلات 24/24 ساعة طيلة أيام الدروة التي تشهد توافدا كبيرا للمسافرين والسيارات.

وبهدف ضمان خدمة ذات جودة، فإن فرق FRS تعززت بتوظيف 76 شخص في مناصب جديدة. وسيقوم هؤلاء بأدوارهم إلى جانب الوقاية المدنية، والقوات وأمن الدولة، وسلطات الميناء، وفرق تقنية للدعم ومتطوعي الصليب الحمر، وذلك بهدف ضمان السير الجيد لعملية عبور جبل طارق 2017.

فضلا عن ذلك، تولي الشركة البحرية أهمية خاصة للزبائن من خلال الشبكات الاجتماعية من يوم الاثنين إلى الجمعة (مواقيت العمل) وأيام نهاية الأسبوع مع خدمة 24/24.

من خلال الشبكات الاجتماعية، تقوم FRS بانتظام بنشر إعلاناتها حول إضافة رحلات، وحالة الخطوط والموانئ والاجابة على جميع أسئلة المسافرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى