آخر الأخبارتكنولوجياتسلايدر

رسميا.. انطلاق عمليات بيع هاتف OPPO F3

المستخدمون يتزاحمون على متاجر OPPO لشراء الهاتف والاستمتاع بالهدايا الترويجية

تعلن شركة  OPPO   انطلاق عمليات بيع هاتف OPPO F3  ، في المغرب. و يمثل F3 أحدث طراز ضمن سلسلة F، حيث حافظ على الخصائص الرئيسية لهذه السلسلة، لتمكين مستعمليه من التقاط صور سيلفي جماعية مع أوسع حقل للرؤية. ويشهد الإقبال والشغف بالهاتف  F3  عما يتمتع به من  خاصيات وعن مدى ثقة المستعملين في هذا الطراز. تمكن  OPPO F3، بعد حملة ما قبل الطلبيات التي استمرت  من 06 إلى 16 يونيو، من  جذب اهتمام عدد كبير من الزبائن الذين توافدوا إلى محلات بيعOPPO  في كل من مدينة الدار البيضاء، والرباط، وطنجة، ومراكش، وفاس ووجدة من أجل اقتناء هذه الجوهرة الجديدة التي نجحت في إثارة  انتباه المستهلكين المولعين بالتكنولوجيات الجديدة. ولا شك أن هذا الإقبال والشغف  يشهدان على مزايا F3 الجديد وعلى ثقة المستخدمين في هذه العلامة التجارية.

ويتميز  “خبير السلفي” OPPO F3، الذي نزل إلى السوق بسعر 3399  درهم، بتكنولوجيته المتطورة جدا، في خدمة صور السلفي الفردية والجماعية. فقد تم تجهيز F3 بكاميرا مزدوجة لالتقاط صور السيلفي: كاميرا عالية الدقة من 16 ميغا بيكسيل لالتقاط صور سيلفي عادية، إلى جانب كاميرا بزاوية واسعة لها حقل للرؤية أكبر مرتين من كاميرا صور السيلفي العادية من أجل التقاط السيلفيات الجماعية. ويمتاز F3 بخاصية ” Beautify 4.0″ التي تم تثبيتها مسبقاً، وبهيكل معدني أنيق وشاشة In-Cell عالية الوضوح من 5.5 بوصة، من إحدى الشاشات الأكثر وضوحا والأغنى ألوانا في السوق.

و توفر الكاميرا الخلفية الرائعة تصويرا عالي الجودة مع قدرة على الضبط فائقة السرعة (PDAF)، وهو ما يعطي ل F3 إمكانية التقاط صور واضحة لأشياء متحركة من دون أدنى عائق. فالتقاط صور رائعة في الوقت المناسب لم يكن أبدا بهذه السهولة واليسر. وبفضل التكنولوجيا المزدوجة  للكاميرا الأمامية العليا، أصبح F3 يحمل اسم  الخبير الأكبر لصور السلفي مستفيدا، بذلك،  من التوجه العام  “لصور السلفي” المتنامي في مختلف أنحاء العالم.

حول  أوبو OPPO

أوبو هي علامة تجارية رائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية و هي المحببة لدي الشباب في جميع أنحاء العالم.

على مدى السنوات ال 10 الماضية، تخصصتOPPO في تصنيع الهواتف الذكية المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي و قدمت العديد من الابتكاراتلتطوير تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية .

لقد بدأت OPPO عصر تجميل السيلفي و كانت العلامة اتجارية الاولي التي تطلق هواتف ذكية بكاميرا امامية بدقة 5MP  و 16MP. و كانت OPPO ايضا العلامة التجارية الاولي التي تقدم كاميرا بتقنية الدوران الاوتوماتيكي ، خاصية ultra HD  و تقنية التقريب بالكاميرا المزدوجة “5x”.

اطلقت OPPO في عام 2016 سلسلة الهواتف الذكية F المعروفة بخبير السيلفي “Selfie Expert” التي كانت ثورة في تصوير السيلفي و مجال صناعة الهواتف الذكية.

و في عام 2016 احتلت العلامة التجارية OPPO المركز الرابع عالمياً بحسب احصائية المركز الدولي للبيانات IDC. و لا تزالOPPO  تقدم  تجربة فريدة من التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية لأكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى