المزيد من المتعة بحديقة سندباد

عروض أكبر حديقة ألعاب بالمغرب تتوسع أكثر فأكثر لسعادة أكبر لزوارها، ولتلبية تطلعات زبنائها، تتجدد حديقة سندباد مرة أخرى، وتضع رهن إشارتهم براسلي “إيكسترا فان” (Extra Fun(.

بلون وردي ومتوفرة إبتداءا من 11 يوليوز 2017، يمكن براسلي “إيكسترا فان” الكبار والصغار من الاستفادة، إضافة إلى الألعاب، من جميع الأنشطة الرياضية طيلة اليوم وبشكل غير محدود. عرض فريد من نوعه وحقا ممتع للاستفادة من يوم مليئ بالألعاب، والإثارة والأحاسيس القوية التي ستسعد الكبار والصغار. هذا البراسلي بثمن 120 درهم، يمكن الزوار من ضبط شامل لميزانيتهم مع الإستفادة بأقصى حد من الحديقة : أكثر من 20 لعبة، إضافة إلى الأنشطة الرياضية بما في ذلك ” التيرولينية” و “القوارب الدواسة”، فضلا عن اكتشاف أنواع رائعة من الحيوانات بحديقة الحيوان. براسلي “إيكسترا فان” عرض جديد ومبتكر يفتح الباب أمام جميع أنشطة الحديقة بدون حدود.

العرض المقدم ” إيكسترا فان” متوفر أيضا على شكل إنخراط سنوي بـ 395 درهم. والعروض السابقة تبقى سارية : براسلي “فان” باللون الأزرق بـ 75 درهم يمكن من الإستفادة من جميع الألعاب بشكل غير محدود (ما عدا الأنشطة الرياضية) طيلة اليوم أو الولوج فقط بـ 35 درهم، وأيضا بطاقات الإشتراك السنوية “فان” والدخول الفردي بـ295 و 95 درهم على التوالي.

الحديقة مفتوحة يوميا من الساعة 11 صباحا إلى 11 ليلا خلال فصل الصيف. بفضل الأنشطة المبرمجة بمناسبة عيد ميلادها الثاني وعرض “إيكسترا فان”، أصبحت حديقة سندباد هي الوجهة المفضلة لقضاء يوم لا ينسى مع الأصدقاء أو العائلة في فرح وروح مرحة.

 

نبذة عن حديقة سندباد–

تعتبر حديقة سندباد كواحدة من أكبر الملاعب الترفيهية العصرية بالمغرب، وتوجد بكورنيش الدارالبيضاء. وتقترح على الصغار كما الكبار عالما من المغامرة والفرح غير مسبوقين. وتحتضن حديقة سندباد فضاء ترفيهيا يضم أزيد من 20 لعبة بمواصفات عالمية من حيث الجودة ونسبة الأمان وفضاء خاصا بـ 150 حيوانا من 30 صنفا مختلفا فضلا عن مطاعم متنوعة. وتم تصميم حديقة سندباد وفق معايير دولية وفي احترام تام للبيئة.

 

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.