آخر الأخبارتكنولوجياتسلايدر

التقنية المتصلة بالشبكة من إل جي تبقي العالم في متناول يدك خلال العطلات

بدأ موسم العطلات الصيفية في أنحاء الخليج وتخطط الأسر لقضاء عطلاتها بعيدًا عن لهيب الأجواء الحارة أو سجون المكيّفات. وعلى الرغم من أن الهدف من أي عطلة هو الاسترخاء والابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية، فإن العطلات خارج البلاد قد يصيبها الحظ العاثر فتسير في الاتجاه المعاكس لأن المسافرين لا يتحدثون اللغة المحلية للأماكن التي يتوجهون إليها، أو لا يعرفون عاداتها وتقاليدها، ما ينغص عليهم التمتع خلالها. ولهذا فإن الاعتماد على الاتصالات النقالة عالية الاعتمادية وسهلة الوصول والآمنة عنصر أساسي في أي عطلة عصرية.

على الرغم من أن هدف معظم العطلات هو الابتعاد عن كل ما يحيط بك في حياتك اليومية إلى بيئة جديدة، إلا أن المسافرين اليوم يتوقعون توفر استمرارية الاتصال بالإنترنت طوال رحلاتهم، ويؤثر هذا على قراراتهم في التخطيط للرحلة أو بعد وصولهم إليها. ووفقًا لاستطلاع رأي سنوي أجرته شركة هنيويل، قال ثلثا ركاب الطائرات بأن توفر الاتصال اللاسلكي واي فاي أثناء الطيران لعب دورًا حاسمًا في اختيارهم لرحلات الطيران، وأكّد أكثر من 70 في المائة من السياح على أن توفّر خدمة الواي فاي المجانية السريعة كان عاملًا مهمًا في اختيار الفنادق التي أقاموا فيها.

وقال يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج «حتى عندما ينشد المسافر المغامرة أو يريد مجرد الاسترخاء، فإن متطلبات الحياة الحديثة تفرض عليه البقاء على اتصال.» وأضاف «وفي محاولة منّا لتعزيز ازدهار قطاع السفر مع المحافظة على الراحة والاتصال للمسافر، فإننا مستمرون في مهمة تقديم تقنيات مبتكرة مثل الهاتف إل جي جي6 الذي يوفر أعلى مستويات الاتصال والمزايا المفيدة من خلال واجهة سهلة الاستخدام، أو مثل أجهزتنا المنزلية الذكية التي يسهل التحكم فيها عن بعد لتقدم مزيدًا من الراحة وتحلّ المشكلات.»

سافر مع قمتي الراحة والاتصال عالي الاعتمادية في آن واحد

يمتاز الهاتف «إل جي جي6» بسهولة الاستخدام والمزايا القوية، فهو رفيق السفر الذي تثق به للوصول الفوري إلى التطبيقات والخدمات التي تسهل تجربة السفر وتساعد السياح على معرفة الأماكن التي يزورونها وكأنهم من السكان المحليين.

فتطبيقات النقال مثل إيربي أن بي، وأوبر، وإكسبيديا، تسهل تجربة السفر وتساعد السياح على توفير المال. وبدلًا من أن يضطر السائح إلى اختيار جولات سياحية تقليدية، يمكنه اليوم الغوص في أعماق وجهته بمساعدة من التقنية المتصلة. وتعفيه من إضاعة الطريق بالاعتماد على تطبيقات الخرائط. ويمكنه البحث فورًا عن أفضل الأماكن التي يجب زيارتها أو أفضل المطاعم باستخدام وسائل الإعلام الاجتماعي، والمدونات والمراجعات على الانترنت.

أصبح الهاتف الذكي الوم ملحقًا أساسيًا للمسافرين الذين يريدون البقاء على اتصال، وصمم «إل جي جي6» ليوفر سهولة غير مسبوقة لاتصال المسافرين بأوطانهم أو بشركاتهم أو ما يحيط بهم أينما كانوا. وهو يؤمن كل احتياجات المسافر المتصل اليوم، من سهولة التقاط الصور والتشارك بها، والتحقق من مواعيده المقبلة، والبحث عن الطرقات إلى أماكن معينة وأكثر من ذلك. الهاتف يناسب حمله بيد واحدة على الرغم من شاشته الواسعة، وهو مصمم لتحمّل الظروف الجوية القاسية والحوادث، فلا خوف عليه من رمال الشاطئ أو رحلات الهواء الطلق والاستكشاف في الأرياف والجبال.

عندما تبقى قريبًا في منزلك لكنك تذهب بعيدًا

يختار الكثيرون البقاء في منازلهم في العطلات ويستريحون دون إنفاق أموال كثير، ويزاد هذا الاتجاه خصوصًا خلال فترات الركود الاقتصادي، وعندما تصبح تكلفة السفر إلى الخارج عالية جدًا.

وهكذا فإن اختيار قضاء العطلة في المنزل يعفيك من ضغوط التخطيط، وإضاعة الوقت في السفر، وإنفاق مبالغ كبيرة والوقوع في أي مشكلات قد تحدث في الخارج، ويتيح لك الراحة في وطنك، لتعوض عن ما فاتك من النوم، أو تشاهد الأفلام التي تحبها، أو تجلس في حديقة المنزل، أو تزور المتحف، أو تتمتع بالمأكولات المحلية، أو تزور الأماكن الجديدة القريبة. وهكا تحظى بفوائد العطلة دون أن تعاني من سلبياتها، بل إن قضاء الإجازة في المنزل أفضل للبيئة وقد يفيد الاقتصاد المحلي.

ويأتي هنا دور منتجات الترفيه المنزلي من «إل جي» لتقدم جودة وأداء استثنائيين وتحقق أقصى درجات الراحة، ما يجعلها الحل لمن يريدون مشاهدة أفلامهم المفضلة في أي مكان في المنزل (أو حتى خارجه). فمشغّل أقراص بلو راي 4 كي من «إل جي» مع دعم تقنية دولبي فيجن للمدى الديناميكي العالي يحسّن تجربة التلفاز بسطوع أكبر وتباين أعلى. ويتيح جهاز العرض الضوئي «بروبيم» للمشاهدين الاستمتاع بمحتوى الفيديو حتى في غرفة مضاءة، في حين يعزز تصميمه النحيف من قابلية النقل ويتيح ربطه مع أي حل صوتي عبر بلوتوث. أما أجهزة التلفاز من «إل جي» فهي تقدم ميزة عرض المحتوى ذو المدى الديناميكي العالي مع دقة عرض تبلغ 4 كي، ما يسمح للمستخدمين بعرض محتوى عالي الجودة بدقة غير مسبوقة.

سواء كانت خطتك السفر خارج البلاد أو البقاء في المنزل أو متابعة العمل، فإن تقنية إل جي توفّر الاتصالات الضروري والاعتمادية لكل تلك الحالات وأكثر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى