آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

OPPO تطرح في السوق F3 طبعة نادي برشلونة لكرة القدم المحدودة أحمر بارصوي يعكس روح البلوغرانا، مفخرة البارصا

كشفت أوبو عن طبعة نادي برشلونة لكرة القدم المحدودة لهاتفها الجديد OPPO F3  في المغرب، بمناسبة احتفالها  بالذكرى السنوية الثالثة  لشراكتها مع نادي كرة القدم العالمي الشهير نادي برشلونة.

بفضل التكنولوجيا الحديثة والوظائف المبتكرة وبفضل مظهره الجديد الأنيق والرياضي، يتزين  أوبو F3 “طبعة نادي برشلونة لكرة القدم المحدودة” بألوان نادي كرة القدم الإسباني الشهير.

بعد طرحه في السوق منذ 9 شتنبر بكمية محدودة، وبنفس سعر النسخة الذهبية Gold  المتمثل في  3399 درهم، أثار الهاتف F3 الجديد “طبعة نادي برشلونة لكرة القدم المحدودة” اهتمام وحماس عدد كبير من الزبناء الذين توجهوا إلى متاجر كوسموس  وإلكتروبالانيت  من أجل الحصول على جوهرة أوبو الجديدة التي أثارت حب الاستطلاع لدى  عشاق نادي برشلونة لكرة القدم.

تصميم متطور

إن الجمع بين  أوبو  ونادي برشلونة لكرة القدم  قد أبرز نجومية الهاتف  F3 الذي يتشح باللون الأحمر البرصوي الذي يتخلله شريطان ذهبيان، وعلى ظهره  شعار نادي برشلونة لكرة القدم مطليا بالذهب. فبفضل هذا المزج الأنيق بين اللونين الأحمر والذهبي يعكسOPPO F3  اتجاه الموضة ليطلق اتجاه Red Fever .كما يسلم هاتف  F3  طبعة نادي برشلونة لكرة القدم المحدودة مع غلاف وقائي  أزرق اللون، يحمل  توقيعات مطبوعة بالليزر لخمسة من أفضل لاعبي النادي الكاطالوني.

وظائف متقدمة

على غرار لاعبي قلعة البارصا، يتجاوز F3 طبعة نادي برشلونة لكرة القدم المحدودة كل الحدود، بفضل شاشة لامعة من 5.5 بوصة مع دقة من  P 1080 ، الكل فوق 2,5D  كوريلا كلاس 5. كما أن F3 مصنوع بمواد متينة. علاوة توفره على  نظام أمن مرتبط بالتعرف الرقمي، وسعة تخزين داخلية من 64 جيغا ، وسعة خارجية قد تصل إلى 128 جيغابايت، وبطارية داخلية استثنائية من 3200mAh.

بالإضافة إلى الأصالة البصرية لهذه الطبعة المحدودة، يوفر F3 بألوان البارصا كل الوظائف المتقدمة للهاتف  على مستوى الصورة. حيث أنه مجهز بكاميرا سيلفي مزدوجة: كاميرا 16MP عالية الدقة لصور سيلفي العادية، إلى جانب كاميرا ذات زاوية واسعة مع مجال رؤية أكبر مرتين من كاميرا سيلفي العادية، وذلك لالتقاط صور سيلفي الجماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى