أكاديمية ويبوز: المدرسة الجديدة للتسويق الذكي | كونسونيوز

رائدة التسويق الرقمي في المغرب، تتجاوز Webeuz خطوة جديدة في تطويرها مع إطلاق Webeuz Academy، منصة تدريب مخصصة للأداء، والأتمتة، والذكاء الاصطناعي.
منذ تأسيسها في عام 2013، أثبتت الوكالة أنها مرجع في التحويل الرقمي للعلامات التجارية. معتمدة ISO 9001 وشريك رسمي لـGoogle وMeta، أنشأت على مر السنين نظامًا بيئيًا متكاملًا حقيقيًا، يجمع بين الاستراتيجية، والإبداع، والابتكار التكنولوجي لتحفيز النمو المستدام لعملائها.
مع Webeuz Academy، يتم الآن مشاركة هذه الخبرة من خلال مسارات حصرية. تغطي البرامج الأولى، من بين أمور أخرى، أتمتة التسويق والعائد على الاستثمار، وهو منهج عملي يتكون من ثمانية وحدات مصممة لإتقان تأهيل العملاء وتحسين الحملات بفضل الذكاء الاصطناعي. وهناك وحدة أخرى تحمل عنوان وكلاء الذكاء الاصطناعي والأتمتة، التي تتيح تعلم كيفية إنشاء فريق خاص من وكلاء الذكاء الاصطناعي بدون كود لتحويل العمليات التجارية.
« المعرفة الحقيقية تأتي من الميدان. بعد آلاف الحملات التي أجريناها وما واجهناه من تحديات مع عملائنا، أرغبنا في نقل هذه التجارب، وهذه الأساليب، وهذه الأدوات التي تُحدث الفرق. مستقبل التسويق يعتمد على الأتمتة والذكاء الاصطناعي، » يوضح رادوان دريويش، المدير العام لـWebeuz Academy.
ستضاف تدريبات جديدة إلى العرض في الأسابيع المقبلة: إعلانات Google، إعلانات Meta وTikTok، أتمتة متقدمة مع n8n، وآخرين مستوحين من حالات عملية.
لكن Webeuz Academy لا تقتصر على كونها بوابة إلكترونية. فهي تسعى أيضًا لأن تكون مجتمعًا دوليًا للتعلم والتعاون، مع فضاء تبادل مخصص للمشاركين وتقويم أحداث حضورية مبرمجة في المغرب، ودبي، والسنغال، وكوت ديفوار، والسعودية.





