آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلسلايدر

“ميديصول” و “إيديال ستاندار” يوقعان اتفاقية شراكة جديدة لتطوير عالم الحمامات في المغرب.

تقوم ميديصول، المتخصصة في تجهيزات الحمامات والتلبيس، بتوسيع نطاق علاماتها من خلال توقيعها على شراكة مع أحد أبرز الفاعلين في مجال الحمامات على الصعيد العالمي “إيديال ستاندار”.

هذا التحالف، الذي يؤشر على التميز، يضع المستهلك المغربي في صميم استراتيجيته.

من أجل تلبية توقعات العملاء، بما يتماشى مع التوجهات الحالية، تتطلع كل من ميديصول و إيديال ستاندار إلى اقتراح وعرض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

إيديال ستاندار، التوازن بين العلم والفن

تتواجد إيديال ستاندار، العلامة المميزة في مجال الحمامات، في السوق العالمية لأكثر من قرن من الزمن، وتوظف ما يقرب من 10000 شخص.

بحرصها على تقديم الأفضل، واقتناعا منها بأن ما وراء وظيفتها الأساسية، يعد الحمام حقا مكانا للعيش والاسترخاء، تحترم المجموعة كافة معايير الجودة والجماليات. من خلال حمامات مريحة، بأسعار معقولة وجذابة، مع الجمع بين التوازن والتصميم والأداء الوظيفي.

ويصرح أحمد حافظ، الرئيس المدير العام لـ إيديال ستاندار بمنطقة مينا: “إن أهم أهدافنا يتمثل في مواجهة تحديات المستقبل، من خلال الابتكار والتميز في إطار احترام التقاليد”.

ميديصول، الخبرة في عالم الحمامات

تعتبر ميديصول، المتواجدة بالمغرب منذ أكثر من 12 سنة، مرجعا في مجالي التلبيس والحمامات. وتوزع الشركة العديد من الماركات العالمية المرموقة في مجال أنشطتها.

تقترح الشركة الرائدة في أحدث الاتجاهات والهادفة إلى إعادة اكتشاف عالم الرفاهية، مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي توقعات السوق.

ويساهم الفريق الديناميكي في ميديصول، في تحقيق الرضا الكامل للمستهلك.

وفي هذا الصدد يؤكد علي شرايبي، المدير العام لـ “ميديصول” أن “الأصالة والتصميم المقرونتين بالسعر المناسب هما مفتاح نجاحنا مع عملائنا المشهورين”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى