آخر الأخبارسلايدرسياحة و أسفار

العربية للطيران المغرب تطلق رحلاتها من أكادير بعروض مميزة

: أطلقت العربية للطيران المغرب، رائدة النقل الجوي منخفض التكلفة، حملة استثنائية للترويج لمركزعملياتها الجديد في أكادير، السادس ضمن مراكز الشركة،  وتقترح على زبنائها  الذين سيسافرون عبر الرحلتين الأوليتين نحو إحدى الوجهات السبعة المقترحة من مدينة الجنوب أسعارا تنافسية تبدأ من 300 درهم لرحلة الذهاب.

وبداية من فاتح أكتوبر المقبل، ستشرع العربية للطيران المغرب في ربط أكادير  بسبعة مطارات دولية بمعدل رحلتين أسبوعيا لميونيخ، وكولون، وكوبنهاغ، ودوبلان، ومانشستر، وستوكهولهم، وتولوز. وهذا المركز الجديد الذي تم فتحه بالتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، سيمكن من الاستجابة لمتطلبات الركاب والمساهمة في تطوير قطاع السياحة بالمغرب، من خلال تنويع الوجهات من أجل جذب واستقطاب المزيد من السياح القادمين من أوروبا.

ومع أكادير، فإن العربية للطيران المغرب توسع شبكة وجهاتها حيث أصبحت رحلاتها نحو 31 وجهة أوروبية تنطلق من ستة مدن من المملكة، ويتعلق الأمر بالدارالبيضاء، وطنجة، وفاس، والناظور، ومراكش وأكادير.

عن العربية للطيران المغرب: العربية للطيران المغرب عضو في مجموعة العربية للطيران. يوجد مقرها في مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، وتعد العربية للطيران المغرب شركة رائدة في مجال الرحلات المنخفضة التكلفة (LCC) بالمغرب. وتم إطلاق شركة طيران هذه في أبريل 2009، وتركز على توفير الراحة والموثوقية والقيمة مقابل الثمن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى