آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرصحة و رشاقة

استعيدوا الخفة وضعوا الأسس الدائمة لتغذية سليمة مع برنامج ديتوكس لـ فوريفر!

جسم الانسان دائما يكون عرضة للإفرازات التي ينتجها، والسموم التي تولدها البيئة الخارجية: التلوث، التبغ الكحول، الإدمان، التغذية غير المتوازنة، وغير ذلك. ومبدئيا يتم التفريغ بشكل طبيعي. لكن ما يمكن أن يحدث هو أن جسمنا لا يستطيع مواجهة هذا الحجم الكبير من الإفرازات.، ما يؤدي إلى ارتباك في نظامه، وهو ما يفضي إلى الشعور بالتعب، وتغير لون البشرة وأيضا الزيادة في الوزن. 

وبفضل برنامجها ديتوكس، فإن فوريفر تساعدكم في خطوات بسيطة وسهلة، وفي تسعة أيام فقط، حيث تضعكم على المسار الصحيح للحصول على جسم أكثر حيوية وإحساس بلياقة بدنية أفضل. 

ويتيح برنامج ديتوكس لفوريفر المصمم من طرف الرائد العالمي للألوي فيرا، التخلص من السموم المخزنة في جسمكم ليمنحكم إحساسا أكثر خفة وأكثر حيوية. وتظهر النتائج خلال الأيام الأولى: فقدان الوزن، الإحساس بالخفة واسترجاع الحيوية.

ضعوا أسس حياتكم نحو أفضل  

مع برنامج ديتوكس1، تضعون أسس حياة صحية جيدة. الخطوة الأولى يمكن أن تكون هي الأصعب: لهذا فإن فوريفر تضع رهن إشارتكم مخططا غذائيا، وبرنامجا للياقة البدنية ووجبات لذيذة. ستكتشفون كذلك نصائح عملية بغية متابعة البرنامج بنجاح. 

ولكي توفر لكم فرصة لتناول طعام أكثر صحة والتحرك أكثر، ديتوكس يضع رهن إشارتكم مجموعة كاملة، تضم: 

–       قنينتين من سعة لتر واحد من لب الألوي المستقر

–       كيس من فوريفر لايت أولترا فانيلا أو الشوكولاتة

–       فوريفر فليدز أوف غرين (الحقول الخضراء)

–       فوريفر أكتيف بروبيوتيك

–       شريط للقياس

–       إناء للخلط 

ما هي النتائج بعد 9 أيام؟

ستشعرون بأنكم أفضل وستشرعون في التخلص من السموم المخزنة التي تمكن جسمكم من امتصاص العناصر الغذائية الأساسية. وستكونون قد تعلمتم الكثير عن التغذية، الرياضة وفقدان الوزن. أخف وزنا وأكثر راحة ونحافة وجسم رشيق، وستكونون علاوة على ذلك أكثر حماسا للحفاظ دائما على التحكم في تغذيتكم. 

وإذا رغبتم، فإن فوريفر ستمكنكم بالقيام بأكثر من ذلك! 

وبالفعل فإن ديتوكس ليس سوى المرحلة الأولى من البرنامج الغذائي لتدبير الوزن فوريفر سفيلت، الذي يسمح لكم بالتخلص من السموم وفقدان الوزن وإعادة تشكيلكم في ثلاث خطوات. 

وصرح أخصائي التغذية نبيل العياشي، مقدم فقرة يومية ضمن برنامج صباحيات دوزيم “الخطوة الأولى تكون عادة دائما صعبة. كما يمكن أن يشكل التحفيز، والانضباط عائقا.

مع ديتوكس، تسمح فوريفر بكل تأكيد بمواكبة يومية، حيث يضع أسس نمط عيش أكثر صحة تغير عاداتكم بشكل دائم في أفق إعداد جسمكم لبلوغ الوزن المرغوب فيه”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى