آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيهسلايدر

النجم العالمي “مساري” والفنان العربي العالمي محمد عسّاف يطلقان أغنية “Roll With It”

في خطوة تجمع بين هويتين فنيتين تتمتع كل منهما بطابعها الخاص والمميز، أطلق مغني الـ “بوب” العالمي “مساري” والذي تدير أعماله شركة ‏SAL&CO/Maverick‏، أغنيته الجديدة “Roll With It” والتي تجمعه بالفنان العربي العالمي محمد عسّاف، نجم بلاتينوم ريكوردز، الشركة الرائدة في مجال صناعة الموسيقى والترفيه في منطقة الشرق الأوسط.

وتعليقاً على هذا العمل، قال “مساري”: “اخترت التعاون مع محمد عسّاف بعد أن ألهمتني قصة نجاحه. فإصراره على النجاح جعله يتخطى كل العقبات، وهذا الأمر يُعطي أملاً كبيراً للجيل الجديد، خاصةً لمن يبحث عن وسيلة لإيصال صوته إلى العالم”.

من جهته، قال محمد عسّاف: “أنا سعيد جداً بتعاوني مع فنان كبير مثل ’مساري‘ من خلال هذه الأغنية. تشاركنا لحظات مرحة أثناء تسجيل الأغنية وتصوير الفيديو كليب في دبي. إن الموسيقى هي لغة عالمية وتُعَد من أسرع الطرق وصولاً إلى قلوب وعقول الناس. وأنا متحمس لمشاركة هذا العمل مع الجمهور، خاصةً وأنه أول تعاون لي مع نجم عالمي”.

وقد شارك في تنفيذ الأغنية الجديدة عدد من الموسيقيين العالميين، من بينهم هادي شرارة، وجلال الحمداوي، و”داهيلا” (DaHeala)، و”ساد ماني” (Sad Money)، و”نصري عطوي” (Nasri). وتم إنتاجها من قبل “SAL&CO”، و”Platinum Records”، و”Massari&Co”. وقد أطلقت حصرياً وأوّلاً عبر تطبيق “أنغامي”.

كما تجدر الإشارة إلى أن “مساري” وعسّاف صوّرا أغنية “Roll With It” تحت إدارة المخرج الأمريكي ديفيد زيني (David Zennie)، وذلك وسط أجواءٍ عفوية ومرحة جمعت النجمين في أشهر الأماكن والمعالم السياحية في إمارة دبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى