آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

إل جي تحدث ثورة في حلول العرض الديناميكي مع شاشة OLED الشفافة وأفضل حائط للفيديو في العالم

إل جي تكشف النقاب عن منتجات متنوعة خلال المعرض الأوروبي للأنظمة المتكاملة 2018 مع شاشات OLED الشفافة والمرنة وحائط الفيديو الأنحف عالميا.

عرضت شركة إل جي العالمية الرائدة في منتجات OLED خلال المعرض الأوروبي للأنظمة المتكاملة (ISE)، المنظم بأمستردام ما بين 6 و9 فبراير 2018، عدداً من حلول العرض المبتكرة. وهكذا، أثبتت إل جي مرة أخرى تفوقها التكنولوجي من خلال الشاشات المستقبلية والمتنوعة، من بينها شاشات OLED الشفافة، ذات الإطار المفتوح، حائط الفيديو ذي الحواف فائقة الصغر، والعديد من المنتجات الرائعة الأخرى التي أذهلت عقول زائري المعرض.

وتألق جناح إل جي في المعرض بشاشة OLED الشفافة قياس 55 بوصة، وهي منتج إل جي الأحدث والأنيق بتصميمه الراقي وحوافه النحيفة للغاية. وتتلاءم هذه التقنية بشكل مثالي مع بيئة المتاجر والمعارض الفنية حيث يمكن وضع المنتجات خلف الفيديو أو القيام بعرض تأثيرات خاصة على لافتة OLED الشفافة.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت إل جي مرة أخرى جهازها ” OLED Canyon “، والذي يتألف من 60 شاشة OLED 55” بإعدادات مقعرة ومحدبة. هذه الشاشات المنحنية والمرنة توضح بشكل جلي إمكانيات ضبط شكل وحجم شاشات OLED ذات الإطار المفتوح ليتم توظيفها في العديد من الاستخدامات، كتجهيزات الفيديو والشاشات الإعلامية الضخمة والمصممة خصيصًا لتتناسب مع المساحات التجارية أيًا كان تقسيمها.

كما ضم جناح إل جي في المعرض منتجاً بارزاً آخر وهو حائط الفيديو متساوي الحواف مع سماكته الضئيلة التي لا تتجاوز 0.6 ملم لعيش تجربة مشاهدة سلسلة ومذهلة، بحوافه ذات السماكة الشبه معدومة وبهذا يعتبر هذا المنتج أفضل ما يمكن استخدامه للإعلان عن أرقى منتجات الأزياء والجمال. كما عرضت إل جي أيضًا لافتة فيديو جدارية رقمية قادرة على توصيل 1500 وحدة سطوع ضوئي لمشاهدة واضحة ومضيئة بشكل استثنائي، وبذلك تكون الاختيار الأمثل للاستخدام في الأماكن ذات الإضاءة العالية.

وفيما يتعلق بقطاع النقل، عززت إل جي منتجاتها لتقديم حلول اللافتات الرقمية الأكثر حداثة. فأنظمة إل جي لعرض معلومات الطيران المعروفة بـ (FIDS) مثلًا تأتي بأحجام وإعدادات متنوعة، كما أن ميزة منع الانعكاس الجديدة تسمح للمسافرين برؤية معلومات الطيران الدقيقة بنظرة واحدة دون أية انعكاسات.

وتعتبر شاشات إل جي Ultra Stretch قياس 86 و88 بوصة ممتازة لنقل معلومات الإرشاد بدقة وبلغات متعددة بفضل شكلها الممدود. وألواح IDB الرقمية الحديثة التفاعلية مع تطبيق  IPS، مع نوعية الصور الفائقة تضمن كفاءة العمل مع الأدوات التشاركية الفعالة. وتتميز واجهة IDB بإمكانية تحويلها للمس مع قدرة كتابة دقيقة تسمح لعدة مستخدمين بالكتابة في الوقت نفسه ومشاركة الأفكار بحرية مع تقنية اللمس الحدسية لتوفير الحد الأقصى من الإنتاجية والموائمة.

كما عرضت إل جي أيضًا إحدى حلول اجتماعات الفيديو وهي شاشة قياس 65 بوصة فائقة الدقة UHD تم تطويرها بالشراكة مع سيسكو. ويجمع حل الأعمال المطور هذا خبرات إل جي العريقة في صناعة الشاشات فائقة الدقة وتقنيات سيسكو الصناعية الرائدة.

ولإضفاء لمسة فخامة تثري تجربة نزلاء الفنادق، فلا شك أن تلفزيون OLED Wallpaper الحائز على جوائز عديدة هو الخيار الأفضل الذي يضفي على إقامة النزلاء لمسة مميزة، حيث تمنحهم خاصية  Mode Galerie نوعية ممتازة للصورة. وتقدم إل جي كذلك لإدارات الفنادق المنصة الذكيةPro:Centric®  لأجهزة التلفاز، والتي تدعم أدوات التحرير البسيطة لتعديل المحتوى تبعًا لاحتياجاتها. كما أن حلول انترنت الأشياء الموجهة للغرف والتي تعتمد على تلفاز إل جيSmart Hotel  ستسهل تحكم النزلاء لاسلكياً بالستائر، وأقفال الأبواب، وإطفاء وتشغيل الأضواء، والعديد من الاستخدامات الأخرى المختلفة، عبر منصة استخدام وحيدة هي Pro:Centric Direct.

وبهذه المناسبة قال السيد كو كوانج مو رئيس وحدة العرض المعلوماتي للأعمال في شركة إل جي للالكترونيات: “نحن فخورون للغاية بأن نكون رواد صناعة لافتات الأعمال في العالم، ونفخر بشكل أكبر بقدرتنا على تقديم الحلول المبتكرة والخلاقة لعملاء الشاشات العمودية” مؤكداً على أن “أولويتنا هي أن نتمكن من تقديم حلول عملية وفعّالة عالية القيمة لشريحة أكبر من العملاء في كافة القطاعات، كقطاع التجزئة، والقطاع الحكومي، وقطاع الضيافة، والقطاع التعليمي، وقطاع النقل”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى