آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

إنــوي « ، العـلامـة الأكـثر تـتـويجــا خلال African Digital Summit 2018

تويج قاري جديد لإنوي ! خلال الدورة الرابعة للقمة الرقمية الإفريقية 2018، والمنظمة في الدارالبيضاء أيام 22 و 23 فبراير، تمكن الفاعل الرقمي الشامل من حصد أكبر عدد من الجوائز خلال هذه التظاهرة. قدرة

الفاعل الاتصالاتي على الابتكار والتزامه المجتمعي مكناه من الحصول على 4 جوائز في 3 فئات مختلفة.

يتعلق الأمر بالجائزة الذهبية لأفضل حملة إعلانية رقمية مندمجة. إذ اختار أعضاء لجنة التحكيم تتويج الحملة المنظمة بمناسبة إطلاق «inwi e-League»، أول مسابقة للألعاب الإلكترونية بالمغرب، مفتوحة في وجه جميع اللاعبين وتساهم في هيكلة وتطوير قطاع الألعاب الإلكترونية في المغرب.

الجائزة الثانية في هذه الفئة كانت أيضا من نصيب إنوي. إذ حصلت الحملة الإعلانية المواكبة لـ«inwi Days» على الجائزة الفضية خلال هذا الموعد القاري الهام للإبداع الرقمي بالمغرب وإفريقيا. مبادرة تؤكد التزام إنوي اليومي لدعم رواد الأعمال وقادة المشاريع في كل مناطق المملكة.

قدرة إنوي على الابتكار و جرأة مبادراته مكنا الفاعل الاتصالاتي من الحصول على جائزة ثالثة، وهي الجائزة البرونزية لمكافأة أحسن حملة إعلانية رقمية وأحسن محتوى لعلامة تجارية. هذه الأخيرة كانت من نصيب السلسلة الإعلانية «كبور». شخصية فريدة ومحبوبة يجسدها الفنان حسن الفد. خلال السنوات الأخيرة، أضحت هذه الشخصية المتميزة ظاهرة إعلامية ومجتمعية حقيقية.

الجائزة الرابعة المحصلة من طرف إنوي خلال هذه التظاهرة القارية تكافئ قدرة الفاعل على الابتكار وانفتاحه على محيطه المقاولتي والرقمي. لجنة تحكيم المسابقة منحت تطبيق «Coach’in» الجائزة النحاسية لأفضل تطبيق محمول. «Coach’in» تطبيق تم تطويره بشراكة مع المقاولة الناشئة المغربية «NextAD» يربط بين الأشخاص الذين يودون تنظيم مباراة مثلا أو ممارسة رياضتهم المفضلة بشكل جماعي.

عن هذا التتويج القاري تقول نادية رحيم، مديرة التواصل والعلامة التجارية لدى إنوي : «الجوائز الأربعة تتوج مبادرات، خدمات ومنتوجات تلاقي نجاحا جماهيريا كبيرا. اليوم، نفس المبادرات والخدمات تلقى اعترافا جديدا من طرف مهنيين على المستوى القاري. يشكل ذلك مصدر اعتزاز لكل العاملين بإنوي. هذه الجوائز تؤكد صواب اختياراتنا في مجال الابتكار والالتزام المجتمعي ودعم المبدعين والمقاولين والناشرين المحليين. ويظل هدفنا من خلال كل ذلك هو تقديم مضامين مغربية بجودة عالية».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى