آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

مجموعة هواوي تتألق بشكل مشرق خلال “جيتكس 2021”

تألقت مجموعة هواوي ، الفاعل العالمي الرئيسي بقطاع التكنولوجيا الفائقة والمورد الدولي للبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية ، خلال “جيتكس -2021” في دورته 41 التي أقيمت في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2021 في دبي ، من خلال مشاركة استثنائية.
قدمت مجموعة هواوي خلال هذا الحدث العالمي الخاص بالتكنولوجيات المتطورة، أحدث الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي ، والتي يمكن أن تشكل ثورة في مجال تقنيات المستقبل.
وسلطت مجموعة هواوي ، الشريك البلاتيني لـ “جيتكس غلوبال” هذه السنة، الضوء من خلال مشاركتها في أحدث الابتكارات والتقنيات التجريبية في مجالات الذكاء الاصطناعي ، وشبكة اتصالات الجيل الخامس (5G) ، وسحابة الحلول ، والبيانات الضخمة ، والأمن السيبراني ، و بلوكتشين blockchain و التقنيات المالية.
من هذا المنظور ، تألقت مجموعة هواوي أيضًا من خلال جودة النقاش الذي استطاعت إطلاقه حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. حيث أظهر مسؤولو مجموعة هواوي من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالملموس التزامهم بدعم القيمة المتزايدة للرقمنة في المنطقة وقدرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على خلق الثروة وتطوير الوظائف وتحقيق الديمقراطية الإقليمية.
نجحت مجموعة هواوي في “جيتكس 2021” في لفت الانتباه إلى أحدث الابتكارات والتقنيات ، خاصة أنها استطاعت أن تطرح على طاولة النقاش أهم القضايا المتعلقة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وكيفية استخدامها لوضع أساسيات التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة.
يظل معرض “جيتكس جلوبال” الدولي للتكنولوجيا أكبر معرض تكنولوجي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا. وشارك في المعرض هذا العام حوالي أربعة آلاف شركة من 140 دولة.
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة هواوي نظمت “يوم الابتكار العربي لهواوي 2021” في 19 أكتوبر على هامش “جيتكس جلوبال”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى