سوني تطلق مجموعة MASTER الجديدة من أجهزة تلفاز HDR 4K

أعلنت سوني عن إطلاق سلسلتها  الجديدة من أجهزة التلفاز، القادرة على تقديم جودة صورة غير مسبوقة ، وذلك بفضل استخدام العديد من التكنولوجيات ، خاصة معالج الصور X1 ™ الشهير Ultimate. تم تجهيز مجموعة MASTER (وهو الاسم الذي خصصته سوني من الآن فصاعدا  بشكل حصري لنماذج أجهزة التلفاز المتميزة بجودة فائقة للصورة) أيضا بأحدث نظام A9F. وتصبو سوني إلى إنجاح إنشاء جهاز تلفاز قادر على تقديم صور عالية الجودة التي تعكس بأمانة هدف المبدعين. وتوفر تشكيلة MASTER جودة للصورة شبيهة بجودة شاشة العرض الاحترافية المستخدمة في استوديو إنتاج الصور. بعد بلورة وتتبع وإنشاء مجموعة من معايير تقييم المنتجات ، أضحت شركة سوني مقتنعة بأن سلسلة MASTERتقدم أفضل جودة للصورة يمكن أن توجد في بيئة منزلية.

سواء تعلق الأمر بأفلام أو كاميرات أو أجهزة ألعاب أو هواتف محمولة أو أجهزة تلفاز ، فإن سوني، من خلال سلسلة MASTER  ، تصبح الآن الشركة الوحيدة المصنعة للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية القادرة على تزويد المستهلكين بحلول 4K “داخل صالوناتهم الخاصة”.

تم تجهيز طرازات سلسلة MASTER A9F بجيل جديد من معالجات X1 ™ Ultimate ، الذي يقوم  بدور رئيسي في النسخ المخلص للصورة. بفضل خبرتها الطويلة ومهارتها في تطوير الكاميرات وشاشات العرض المهنية ، تدرك سوني أن الدقة في تصنيع المكونات ، ولكن أيضًا سرعة معالجة الإشارات ، هي التي تساعد في الحصول على الفرق فوريا على الصورة. يمكن لمعالج الصور X1 ™ النهائي أن يكتشف ويحلل بشكل ذكي كل كائن على الصورة، وذلك بفضل نظام التعرف على الأشياء الذي طورته سوني. وكنتيجة لذلك، الحصول على أدق التفاصيل بشكل استثنائي ومذهل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتنسيقات HDR الآن إعادة تنسيق كل كائن على حدة ، مما يمنحه عمقًا ونصًا أفضل لصورة أكثر واقعية.

عملت شركة سوني دائمًا مع مهنيي السينما ، بما في ذلك Sony Pictures Entertainment . علاوة على ذلك، ساهمت العلامة التجارية منذ سنة 2000 في إنشاء نمط صورة يفي بمعايير المبدعين ، مع خيار توحيد معايير HDR ودمجها في صناعة الأفلام. على سبيل المثال ، تم تطوير مجموعة MASTER بالاشتراك مع Netflix ؛ كذلك ، تمكنت سوني من إدخال “وضع معايرةNetflix “. و تم تطوير هذه الميزة الفريدة خصيصًا للحصول على نفس جودة الصورة التي تم إنتاجها ، على سبيل المثال ، من طرف المشرف على التقييم يعمل في استوديو التلفزيون. الهدف هو الحفاظ على جميع النوايا الإبداعية للفنانين. من خلال الوصول إلى قائمة بسيطة ومرتبة ، فإن وضع المعايرة لـ Netflix يعيد إنتاج بصدق صورًا تقدم قصة في الحياة. يمكن لعشاق الترفيه الآن الاستمتاع بهذه التجربة من خلال مشاهدة برامجهم التلفزيونية المفضلة والأفلام والبرامج الوثائقية على Netflix .

الابتكار في الصورة ، ولكن أيضًا من حيث الصوت وديزاين جهاز التلفاز

المنتج الرئيسي A9F TV مجهز بجهاز Pixel Contrast Booster : يتعلق الأمر بمراقب لوحة أصلية طورتها سوني. هذه الأخيرة تزيد من النطاق الديناميكي ، مع توسيع مساحة إعادة إنتاج الألوان التي تصبح أكثر إشراقًا. توفر الصور المحسنة تفاصيل مذهلة ونسيجًا لم يسبق له مثيل، يوفر جهاز التلفاز ،  A9F بالإضافة إلى ذلك جودة صوت متميزة بفضل تكنولوجية Acoustic Surface Audio + ™. الجديدة.

تم تدشين  ™ Acoustic Surface ™ لأول مرة في العام الماضي على سلسلة A1، وتم تحسينه حيث تم إدماج مشغل إضافي في وسط الشاشة وقناة خاصة بـمكبر صوت الذي يتيح الحصول على نظام صوتي إلى 3.2 قناة. يعمل المشغل كمكبر صوت مركزي مخفي خلف شاشة AT (صوتيا شفافا) ، والذي يمكن العثور عليه أيضًا في دور السينما. مع مشغلاته الثلاثة واثنين من مضخم الصوت الموجودين جانبيًا ، يقوم A9F بإنشاء مجال صوتي غني يحسن بشكل كبير جودة المشاهدة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز A9F بوضع مكبر الصوت المركزي الذي يسمح باستخدامAcoustic Surface Audio + ™ كـ “هوم سينما”

أضحت وظيفة البحث الصوتي  A9F Android TV 8.0 Oreo  أسهل، فالميكروفونات المدمجة تتيح  لكم التحدث ببساطة على التلفاز لتطلب على سبيل المثال تمرير البرامج التلفزيونية والأفلام وما إلى ذلك. بفضل البحث الصوتي المجاني في Android TV ، لم يعد التنقل والمدخلات المملة ضرورية.

جهاز تلفاز OLED HDR 4K HDR série MASTER A9F (65 “)

•نظام OLED هو جهاز عرض معزز بتباين البكسل. وتوفر 8 ملايين بيكسل ذاتية الإضاءة  ووحدة مراقبة لوحة  سوني OLED تجربة بصرية محسنة للغاية توفر لونا أسودا حقيقيا، وألوانا حقيقية لا مثيل لها وزاوية مشاهدة واسعة.

•يوفر Picture Processor X1 ™ Ultimate تجربة مشاهدة فائقة الدقة HDR 4K. هذا النظام مليء بتقنيات مبتكرة: الدقة الفائقة القائمة على الأشياء، و HDR Remaster المستندة إلى الأشياء ، و HDP Bit Mapping ™ 4K ، ومعالجة مزدوجة لقواعد البيانات.

•يخلق نظام Acoustic Surface Audio + ™ مجال صوتيًا غنيًا من ثلاث مشغلات ومكبرين للصوت جانبيين، مما يعمل على تحسين تجربة المشاهدة بشكل كبير.

• وضع Netflix المعاير الذي ينقل رؤية المبدعين مباشرة إلى التلفاز.

• يدعم التلفزيون معايرة CalMAN بجودة احترافية.

• ألوان رائعة وموسعة مع شاشة العرض TRILUMINOS™  .

•نظام التشغيل Android TV 8.0 Oreo ، والذي يتيح إمكانية البحث الصوتي، ستمكنك من العثور على كل ما تريد بسرعة ، فقط من خلال التحدث إلى التلفزيون عبر الميكروفونات المدمجة، اطلب منه مساعدتك في قراءة العروض التلفزيونية والأفلام وغير ذلك.

• تصميم بأدنى حجم ممكن مع النعومة: الشاشة تم دمجها في لوح واحد، مع وجود الحامل فقط في الخلف لتثبيتها

سعر جهاز تلفاز A9F Master Series بحجم 65 بوصة هو 59999 درهم. وهو متاح اعتبارا من دجنبر في بعض نقاط بيع لإلكتروبلانيت، وكوسموس، وإيسباس بدر، وتانجيروا.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.